الطريق
السبت 27 أبريل 2024 04:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يناير المقبل.. إليسا تستعد لطرح أول ألبوماتها الإنتاجية

المطربة إليسا- صورة من حسابها على موقع إنستجرام
المطربة إليسا- صورة من حسابها على موقع إنستجرام

تستعد المطربة اللبنانية إليسا، لطرح ألبومها الغنائي الجديد في بداية شهر يناير المقبل، وذلك بالتزامن مع احتفالات رأس السنة 2023.

تفاصيل الألبوم الجديد للمطربة إليسا

ومن المفترض أن تبدأ الفنانة إليسا، الحملة الدعائية لألبومها الجديد خلال الفترة الأيام المقبلة، عقب انتهاء صناع العمل من وضع اللمسات الأخيرة للألبوم كالمؤثرات الصوتية وإتمام عملية المكساج.

وجدير بالزكر أن، قدمت النجمة إليسا في ألبومها الجديد عدة لهجات، ما بين اللهجة المصرية واللبنانية، وأنهت تسجيل ثلاث أغنيات مع النجم مروان خوري، ومن أبرزها: "أغنية حظي ضحك لي"، كما يتضمن الألبوم أغنية أخرى باللهجة المصرية، وتحمل اسم "العقد" وهي من كلمات أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضًا: فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»

أزمة المطربة إليسا مع الفنان أحمد ماضي

ومن ناحية أخرى، تصدر اسم النجمة اللبنانية إليسا، تريند مؤشرات البحث بموقع "جوجل" في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن وجه الشاعر أحمد ماضي رسالة خاصة لها، وأعرب خلالها ونصحها بالاعتزال.

وقال الفنان أحمد ماضي، خلال أحد لقائاته االإعلامية، وأعرب: "انصح المطربة إليسا بالاعتزال، فهي قد قطعت الـ 56 عاما ما بقت صغيرة، وأنا كنت طفل كانت هي بالفن، وحاليا صار شعري أبيض دلوقتي".

أغنية "أنا وبس" للمطربة إليسا

وفي سياق آخر، كان آخر أعمال الفنانة إليسا، أغنيتها الجديدة "أنا وبس"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث حققت الأغنية نسبة مشاهدات عالية منذ طرحها وتخطت أكثر من 12 مليون مشاهدة.