الطريق
السبت 4 مايو 2024 03:59 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بسبب 20 جنيه.. شاب يقتل زميله طعنًا بالسكين في الغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
المحلة الكبرى

لقى شاب في العقد الثاني من العمر، مصرعه على يد زميله بمدينة المحلة الكبري، التابعة لمحافظة الغربية بسبب خلافات على مبلغ "20" جنيه، قام على إثرها الشاب بطعن زميله عددت طعنات متفرقة بالبطن والصدر أثناء جلوسهما على أحد الكافيهات بدائرة قسم ثان المحلة الكبرى.

كان اللواء محمد عمار مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من المقدم أحمد الشهاوي مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى يفيد تلقيه إشارة من شرطة النجدة بوقوع شجار بين شابين في العقد الثاني من العمر أدى إلى مقتل أحدهم ويدعى "خالد سلطان" 29 سنة، إثر إصابته بعدد من الطعنات في الصدر والبطن والكتف.

وبانتقال الأجهزة الأمنية بفرع البحث الجنائي لمدينتي المحلة الكبري وسمنود بقيادة العميد خالد عبد الفتاح رئيس الفرع والعقيد محمد البرلسي مفتش مباحث الفرع والرائد محمد هاشم رئيس مباحث قسم ثان المحلة، تم ضبط الجاني ويدعى "عبدالله اليماني" 21 سنة والسلاح المستخدم "سكين".

وبتطوير المناقشة الأمنية مع المتهم أقر بإحداث الإصابات التي أدت إلى وفاة المجنى عليه، وذلك بسبب الاختلاف على 20 جنيه ثمن المشروبات.

أقرأ أيضًا : الأطقم الطبية تنجح في إنقاذ طفل ابتلع «قطعة حشيش» بالغربية

تم اقتياد المتهم لديوان عام قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، وتحرر محضر للمتهم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق التي أمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.