الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:19 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكونفدرالية.. فتوح يدعم الزمالك رسميا أمام دريمز بعد مشاركته في التدريبات الجماعية جامعة طنطا تنظم يوما تثقيفيا صحيا لطلاب الجامعة «الحرية المصري»: ذكرى تحرير سيناء ستظل رمزا لتضحيات أبطال قواتنا المسلحة «عيب عليكم».. تعليق ناري من مرتضى منصور بعد منعه من حضور مباراة المنصورة والمالية الاستقرار الإقليمي وإنفاذ المساعدات تتصدر اتصال السيسي وروته نادي المنصورة يخطف بطاقة الصعود لدوري المحترفين على حساب المالية وكيل تعليم البحيرة يفتتح معرض ختام الأنشطة بإدارة التحرير التعليمية أحمد فهمي عن مشاركة السقا بفيلمه الجديد: ”في ضهري من أول مشواري” وزير الاتصالات: حيادية البيانات وتوافر الكفاءات يجذب الاستثمار بالذكاء الاصطناعي كولر يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مباراة مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا ”خليها تعفن”.. المحلة الكبرى تنضم لمقاطعة الأسماك من الأسواق منع مرتضى من حضور مباراة المنصورة والمالية.. تفاصيل بالصور

السبت.. انطلاق المسابقة التكميلية لاختيار «معلم مساعد رياض أطفال»

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

تنطلق يوم السبت المقبل الموافق 17 ديسمبر 2022 اختبارات المتقدمين للمسابقة التكميلية لشغل 3197 وظيفة معلم مساعد "رياض أطفال" بـ 14 محافظة على مستوى الجمهورية، تستمر حتى يوم الثلاثاء الموافق 20 من نفس الشهر بمقر مركز تقييم القدرات والمسابقات التابع للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

تستهدف الوزارة من هذه المسابقة شغل عدد 15187 بوظيفة معلم مساعد لمرحلة رياض الأطفال، وتقدم لها 45666 شخصًا، بينما انطبقت الشروط على 36215 متقدمًا فقط، في حين حضر الاختبارات الإلكترونية 34840 متقدمًا، في حين اجتاز الاختبار الإلكتروني منهم 11990 متقدما في 27 محافظة.

المحافظات التي يوجد بها مسابقة تكميلية

طبقًا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني فإن المحافظات التي يوجد بها مسابقة تكميلية هي: "قنا، الأقصر، القاهرة،الشرقية، الجيزة، سوهاج، أسوان، القليوبية، السويس، جنوب سيناء، أسيوط، مطروح، البحر الأحمر وبورسعيد".

على صعيد متصل، تنتهي اليوم الاختبارات الإلكترونية لمسابقة اختيار "معلم فصل" التي تقام وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة مع الاستعداد التام للتعامل مع أي حالة صحية طارئة حيث خُصصت سيارة إسعاف مجهزة لهذا الغرض.

اقرأ أيضًا:

مصادر تكشف لـ«الطريق» تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023