الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:52 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدا.. فرقة «فويس باند» تُقدم حفلها الغنائي ببيت السحيمي

حفل فرقة فويس باند
حفل فرقة فويس باند

أعلن قطاع صندوق التنمية الثقافية عبر صفحتهم الرسمية أن مركز الإبداع ، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، يُنظم حفلا غنائيا لفرقة "فويس باند"، والتي يقودها الفنان إسلام جاد، وذلك ببيت السحيمي.

من المقرر أن أن تقُام الحفلة ببيت السحيمي بشارع المعز، وذلك برعاية مركز الإبداع الفني، على أن يقدم الحفل يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساء.

حيث تشارك الفرقة بمجموعة من الأغاني المصرية المختارة بعناية والتي تعبر عن الفن المصري الأصيل، وهي مجموعة من الأغاني لعدد من كبار الملحنين والمؤلفين المصريين، كما يشاركهم عدد من الأصوات الشابة الواعدة في عالم الغناء، وأيضا الأطفال الموهوبين في الغناء.

فتقدم سوما عمار أغنية "حيرت قلبي معاك"، محمد عابد "ليالينا"، رامي شريف "لا مش أنا اللي أبكي"، منى إبراهيم "لولا الملامة"، أحمد عفيفي "بهية"، محمود عزت "مبيسألش عليا أبدا"، يوسف أصيل "قلبي ومفتاحة"، ندى محمود "حبيبتي من ضفايرها"،كيرلس أشرف "بحلم بيك"، ندى عماد "أن راح منك يا عين"، عليا عماد "بتسأل ليه عليا"، أريج السيد "عيون القلب"، إسلام خالد "اللى تعبنا سنين"، وائل علي "حلو وكداب"، بسنت حمدي "تمر حنة".

ويشاركهم مجموعة مميزة من الأطفال بعدد من الأغاني، منهم: يامن فؤاد "يا ورد على فل وياسمين"، مريم مصطفى "أنا طبعى كده"، محمد مصطفى "يا تري يا حبيبي"،ندى سعودي "معايا ريال"،مصطفى سعد "حلوين من يومنا والله"، عبد الرحمن عصام "حبيبي وعنيا"، محمد شريف "أما براوة".

يذكر أن فرقة "فويس باند" من ضمن الفرق التي تأسست عام 2016، وكان مؤسسها هو الفنان وعازف الكمان "إسلام جاد"، حيث استطاعت الفرقة أن ترسخ جذورها، فقدمت العديد من الحفلات الغنائية المميزة، بالعديد من المؤسسات الثقافية وعلى رأسهم دار الأوبرا المصرية، والجامعات والأندية المصرية، ومراكز الإبداع الفني والتي تتبع قطاع صندوق التنمية الثقافية.

تقدم الحفلة ببيت السحيمي غدا الخميس 15 ديسمبر، في تمام الساعة السابعة مساء، بشارع المعز، برعاية مركز الإبداع الفني،التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية.

اقرأ أيضًا: الناقد يسري عبدالله: الكتابة عند نجيب محفوظ فضاء للوجود البشري ذاته