الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 04:11 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

متجر «Epic Games» يطلق 15 لعبة مجانية.. وتخفيضات تصل إلى 80% على ألعاب الموقع

متجر Epic Games
متجر Epic Games

أعلن موقع أو متجر الألعاب المعروب باسم Epic Games عن تخفيضات غير معهودة على العديد من الألعاب الشهيرة مثل لعبة فري فاير، لعبة فورت نايت، وفوتبول بيس 2023 وذلك بنسبة خصومات غير مسبوقة.

كما أن الموقع سيطلق أكثر من 15 لعبة جديدة يوميا ضمن مجموعة الألعاب المجانية بالموقع، وتستمر عروض الموقع بالتزامن مع احتفالات عيد الميلاد، وقد لاقت عروضهم قبولا واسعا وتصدر الموقع تريندات محركات البحث، وخاصة من قبل محبي الألعاب وسوف يقدم الموقع تفاصيل هذه الألعاب على الموقع بعدما يتفاعل معها الجماهير.

ومن ضمن عروض إيبك جيمز "لعبة Bloons TD 6"، وهي من أفضل الألعاب الاستراتيجية، كما وصفها بعض المستخدمين، وهي عبارة عن لعبة ثلاثية الأبعاد تؤسس على لعبة أبراج دفاعية ضخمة، وهي ضمن الألعاب المجانية التي أطلقها المتجر، ومن المقرر أن يتم استبدالها بعد يومين بلعبة أخرى مجانية.

وقد وصلت تخفيضات متجر Epic Games، على الألعاب التي بالموقع إلى خصومات تصل إلى 80% وذلك خلال الفترة من ديسمبر الجاري وحتى 25 يناير 2023، كما أطلق الموقع قسائم شراء على كل عملية بيع تتم بالموقع بنسبة 25% أي ما يعادل 15 دولار ويمكن استخدامها خلال فترة التخفيضات.

كما أطلق الموقع موسم جديد من لعبة فورت نايت Fortnite، وذلك بعرض ترويجي للعبة بشكل جديد ومميز، الأمر الذي يجعل عشاق هذه اللعبة ينتظرونها في موسمها الجديد الذي يأتي بالمزيد من الإثارة خاصة بعد إعلان متجر إيبك جيمز عن اطلاق الموسم الجديد من اللعبة، كما أطلقت الشركة المطورة للعبة لفورت نايت أعلان أخر تشويقي بالتزامن مع إعلان إيبك، الأمر الذي حفز مستخدمي اللعبة لانتظار الموسم الجديد والذي يتزامن مع موسم التخفيضات التي ارتبطت باحتفالات عيد الميلاد.

هكذا قد أطلق متجر إيبك جيمز موسم من التخفيضات يستمر حتى نهاية شهر يناير من العام الجديد 2023، كما أطلق 15 لعبة مجانية جديدة، وتصل نسبة التخفيضات إلى 80% على جميع الألعاب التي يطلقها المتجر.

اقرأ أيضا: مستشار وزيرة الثقافة: سنتقدم لليونسكو بملفات عديدة للتسجيل بقوائم صون التراث