الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:56 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عامل ينهي حياة زوجته وعشيقها في الطريق العام بالشرقية

جثة -أرشيفية
جثة -أرشيفية

عامل أنهى حياة زوجته وعشيقها في الطريق العام بعد توجيه طعنات نافذة لهما في بندر مركز شرطة ههيا في محافظة الشرقية.

كشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، واعتراف شاب فور ضبطه لاتهامه بقتل زوجته وشخص آخر في الطريق العام بدائرة مركز ههيا في محافظة الشرقية، عن أنه قد ارتكب جريمته بسبب شكه في وجود علاقة تجمع بين المجني عليهما.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق، بارتكاب جريمته، لافتًا إلى أنه قد شك في وجود علاقة تجمع بين زوجته والجاني، فتربص بهما واستل سلاحا أبيض «سكين» وأنهى به حياتهما في الطريق العام، قبل أن تتمكن الأجهزة الأمنية بمعاونة الأهالي من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في جريمته.

نرجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بوقوع جريمة قتل لسيدة وشخص آخر في الطريق العام في دائرة مركز شرطة ههيا.

بالانتقال والفحص اتضح من التحريات الأولية مقتل المجني عليها «سماح. ا»، 37 عامًا، ربة منزل، متأثرة بإصابتها بجرح طعني بالصدر من الجهتين اليسرى واليمنى، على يد زوجها «السيد . ع»، 49 عامًا، والذي أنهى حياتها بواسطة سلاح أبيض -سكين-، وأن المتهم قد قتل كذلك المجني عليه «إمام. ا»، 58 سنة، بعدما أصابه بجرح نافذ في الصدر.

تم القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى ههيا المركزي والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة ههيا، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثتين وبيان سبب وفاتهما.

اقرأ أيضًا: «خناقة نسايب».. إصابة 3 أشخاص في مشاجرة بالمراغة

كما صرحت بالدفن بعد الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.