الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:14 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

«رابيو» يدخل تاريخ كأس العالم بضربة رأس

رابيو
رابيو

دخل أدريان رابيو، لاعب وسط يوفنتوس ومنتخب فرنسا، تاريخ كأس العالم بسبب لائحة جديدة.

وحسم منتخب الأرجنتين لقب المونديال أمام فرنسا بركلات الترجيح، أمس الأحد، عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل المنتخبين.

وكان منتخب فرنسا أجرى 7 تغييرات أمام الأرجنتين، أمس الأحد، في نهائي كأس العالم "قطر 2022".

وتفاجأ الكثيرون عندما أجرى ديدييه ديشامب، المدير الفني فرنسا، تبديلا سابعًا في الأشواط الإضافية من نهائي المونديال، عندما خرج جول كوندي وشارك بدلاه منه أكسيل ديساسي.

وتنص قواعد كأس العالم 2022 على أن من حق كل منتخب إجراء خمسة تغييرات في الوقت الأصلي من المباراة، على أن يحصل على تغيير إضافية إذا امتدت المباراة إلى الأشوط الإضافية.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي

لكن "إيفاب" المختص بوضع لوائح كرة القدم أجرى تغييرا على قوانين اللعبة قبل كأس العالم باستحداث تغيير إضافي لكل منتخب في حالة حدوث شبهة ارتجاج لأي لاعب في المباراة.

وحصل المنتخب الفرنسي على تلك الميزة عقب تعرض أدريان رابيو لضربة في الرأس قبل استبداله في الأشواط الإضافية.