الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

ويجز ضيف يوسف الحسيني في برنامج «التاسعة» في هذا الموعد

ويجز
ويجز

ينفرد برنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني بحوار مع مغني الراب ويجز وذلك عقب مشاركته بالغناء في حفل ختام كأس العالم في قطر.

ويجز ضيف يوسف الحسيني

ويحل ويجز ضيفًا من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "التاسعة"، على القناة الأولى المصرية مع الإعلامي يوسف الحسيني، وخلال المداخلة العاتفية يتحدث ويجز عن أزمته مع نقابة الموسيقيين بجانب تحضيره للمشاركة في حفل ختام كأس العالم 2022.

ويجز في حفل ختام كأس العالم

جدير بالذكر أن مغني الراب ويجز شارك مؤخرًا في حفل ختام كأس العالم لعام 2022، وقدم بين الشوطين أغنية "عز العرب"، الذي طرحتها الفيفا عبر قناتها بموقع يوتيوب، لتكون هذه أغنية كأس العالم الرسمية.

أزمة ويجز مع نقابة الموسيقيين

وعلى جانب أخر علق المطرب مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقيية، على أزمته مع مغني الراب ويجز، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، قائلًا إن ويجز لم يحضر إلى النقابة، ولم يوقع على القرارات الخاصة لمطربي الراب، أو شعبة الأداء الصوتي.

اقرأ أيضًا..

«من لم يلتزم ليس منا» مصطفى كامل: سيتم التعامل مع ويجز فور عودته إلى مصر

وتابع مصطفى كامل حديثه وقال:"ويجز ناجح، والعالم كله يحتفي به وعندما يعود إلى مصر، سيتم التعامل معه، وسيجد أخ كبير له داخل النقابة، كلهم ولادنا وأخواتنا، واللي هيلتزم هنشيله على راسنا، ومن لم يلتزم ليس منا".