الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:49 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعلامي شريف عامر : «طبق الكشري أبو 90 جنيه مفيش عليه أي إضافات»

طيق كشري_ ياندكس
طيق كشري_ ياندكس

تداول بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقائمة أسعار أحد محلات الكشري وتحديدًا سعر الطبق الذي وصل سعره ببعض المطاعم إلى 90 جنيه، معربين أنه ليس في متناول المواطن البسيط، ما أثار حفيظة الإعلامي "شريف عامر"، والذي علق من خلال برنامجه وذكر سبب بيع طبق الكشري بهذه الأسعار.

قال الإعلامي شريف عامر، إن هناك طبق كشري يباع بمبلغ 90 جنيه، وبالتالي لن يتمكن أحد من شراء طبق الكشري، مشيرا إلى أنه عندما بحث في قائمة الأسعار وجد هذا الطبق بالفعل وبهذا السعر الكبير، مؤكدًا أنه في الماضي كان هناك طبق كشري غالي الثمن وتشتمل محتوياته صنف "الكبدة" ولم يصل إلى هذا الثمن المرتفع.

اقرأ أيضًا:وزير الصحة يوجه بزيادة معدلات الأداء في المبادرات الرئاسية

وتابع عامر: "الطبق أبو 90 جنيه مفيش عليه أي إضافات خالص، ولا حتى لحمة مفرومة أو كبد، أو حتى الكبد والقوانص بتاعت الفراخ، الطبق مفيش فيه غير عناصر الكشري فقط الرز والعدس والمكرونة والصلصة والدقة فقط".

اقرأ أيضًا:«في اليوم الأول للشتاء».. أمطار متوسطة على القاهرة الكبرى وتكاثر السحب

وأشار إلى أن الطبق يباع في أحد المحلات المشهورة في مصر، وهذا المحل عليه إقبال كبير من قبل المواطنين لما يتمتع به من مذاق لذيذ، وأيضًا طريقة تحضير صحية، مبينًا أن الأمر لا يستدعي هذا السعر وتحديدًا في ظل الظروف التي يعيشها الأشخاص.

ولفت إلى أن الأمر يحتاج إلى توجيه هذا السؤال إلى المسؤولين من الجهات المعنية، ويمكن السؤال "هل هذه الأسعار مسموح بها؟"، مضيفا أن سعر الطبق أثار الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في تعليقات ساخرة منهم عن طبق الكشري.