الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كم عمر نادية الجندي

نادية الجندي
نادية الجندي

كم عمر نادية الجندي، سؤال يشغل الكثير من الجمهور هذه الفترة، حيث إن الفنانة نادية الجندي أصبحت تتصدر مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفترة بعد أن خضعت لجلسة تصوير مؤخرًا ظهرت خلالها أصغر سنًا عن عمرها الحقيقي.

كم عمر نادية الجندي؟

يسأل الجمهور عن العمر الحقيقي للفنانة نادية الجندي التي تظهر في جلسة التصوير بملامح أصغر سنًا عن عمرها الحقيقي خاصًة بعد جلسة التصوير التي نُشرت لها مساء أمس الخميس الموافق 22 ديسمبر.

عمر نادية الجندي الحقيقي

اتضح أن الفنانة نادية الجندي عمرها الحقيقي 76 عامًا، وولدت يوم 24 مارس 1946، في الإسكندرية، وهكذا نادية الجندي تخطى عمرها السبعين سنة.

هل نادية الجندي لديها أبناء؟

سأل عدد من الجمهور هل الفنانة نادية الجندي لديها أبناء خاصًة أنها لا تظهر برفقة أي أبناء لها، والحقيقة هي أن نادية الجندي أنجبت مرة واحدة فقط وهو ابنها هشام عماد حمدي من أول زيجة لها.

أزواج نادية الجندي

جدير بالذكر أن نادية الجندي تزوج عام 1962 من الفنان عماد حمدي وأنجبت منه ابنها الوحيد هشام عماد حمدي، وانفصلت عنه 1974، ثم تزوجت مرة ثانية نادية الجندي من المنتج محمد مختار عام 1978، وظلت زوجته حتى عام 1995 حيث انفصلا بعد ذلك.

اقرأ أيضًا..

بعد شهادته على عقد القران.. شذى لـ هيثم شاكر: «أخويا وضهري»

الموت يفجع الناقد طارق الشناوي والفنان إسماعيل فرغلي اليوم

آخر أعمال نادية الجندي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي هي مسلسل سكر زيادة، الذي عُرض عام 2020، وضم مجموعة من نجوم الفن، وجسدت خلاله نادية الجندي دور عصمت زكي، وشاركها البطولة كلًا من نبيلة عبيد وسميحة أيوب وهالة فاخر ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وأميرة هاني وهنادي مهنى.

وكان المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكني في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

موضوعات متعلقة