الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:54 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

استغاثة عبر فيسبوك توقع عصابة ترويج المخدرات في البدرشين

سلاح
سلاح

منشور حظي بتداول واسع عبر منصة "فيسبوك" بتضرر أهالي مركز البدرشين جنوب محافظة الجيزة من انتشار ترويج المواد المخدرة بشكل يشكل تهديدًا لذويهم.

إدارة الرصد والمساعدات الفنية بمديرية أمن الجيزة تابعت المنشور ليوجه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة بسرعة فحص الواقعة والتصدي لمروجي المخدرات بحسم.

تحريات قطاع الجنوب برئاسة العميد محمد مختار وبمشاركة ضباط مباحث فرقة العياط والبدرشين بينت أن عنصرًا إجراميًا يروج المواد المخدرة مستخدمًا مركبا نيليًا بعيدًا عن أعين الشرطة.

مأمورية مكبرة بقيادة المقدم محمد طبلية رئيس وحدة مباحث البدرشين استهدفت المتهم بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط شقيقين لهما معلومات جنائية وسيدة يقيمين بمركز شرطة البدرشين).

اقرأ أيضًا: «شهيد لقمة العيش».. مصرع عامل بناء سقط من أعلى سقالة خشبية بالخانكة

عثر بحوزتهم على (بندقية آلية – فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة – كمية من مخدر الهيروين– كمية من مخدر الحشيش– عدد من الأقراص المخدرة – 2 ميزان حساس – 3 هواتف محمولة – مبلغ مالى).

أمام اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، أقر المتهمون الثلاثة بحيازتهم للمواد المخدرة للاتجار والمبلغ حصيلة البيع والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم والأسلحة لحماية نشاطهم الإجرامى.