الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

فتاة من «قادرون باختلاف» للرئيس السيسي: «كان ليك الفضل في تحقيق حلم من أحلامي»

احتفالية قادرون باختلاف
احتفالية قادرون باختلاف

قدمت خديجة شعبان أحد الفتيات من قادرون باختلاف الشكر للرئيس السيسي على دعمه المتواصل للقادرون باختلاف.

وقالت خديجة: "أنا خديجة شعبان عندي 19 سنة طالبة في كلية آداب إنجليزي بالجامعة البريطانية جايه النهارده أشكر الرئيس لأنه كان ليه الفضل في تحقيق حلم من أحلامي وهو أن أطلع على التليفزيون وبسبب حضرتك بقيت مشهورة قوى".

وأضافت خديجة: "أصحابي في الجامعة بيقولولي يابختك إنتي اللي الرئيس جابلك الكرسي، ليقاطعها الرئيس دانا اللي بختي إن جبت الكرسي والله العظيم".

اقرأ أيضا: السيسي يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان «الإتاحة » خلال احتفالية «قادرون باختلاف»

وتابعت خديجة: "أنا بحبك وبشكرك على دعمك ليا ولكل القادرون باختلاف".