الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:30 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد

الرئيس السيسي: «الجيش والشرطة دفعا آلاف الشهداء لحماية مصر»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال عمرو عيد بطل سباحة مركز شباب الجزيرة، إن لديه سبعة عشر سنة ويحب التكنولوجيا وبرامج الكمبيوتر، وطلب من الجمهور بالدعاء له.

قدم عمر سؤالا بعد تحيته للرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فعاليات النسخة الرابعة لـ «قادرون بختلاف» قائلا: "أنا عاوز أقولك إن أنا سعيد جدا وفخور بأني أمام حضرتك.. إمتى حضرتك خوفت على بلدنا يافندم؟".

وأجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي: «دايما بفكر في الدنيا التانية وهي يوم القيامة وأنا بقول لكل اللي بيسمعني وأنت منهم ياعمرو صدقني وبكرة تشوفه إن شاء الله يوم اللقاء ده إحنا اللي هنقول يارب إحنا لينا مكان معاهم وأنا قولت الكلام ده في الأول".

وتابع: :"المهم يا عمرو الخوف على مصر دائم ولكن الوقت الذي كان فيه 2011 إلى 2014 والتي هي فترة الإرهاب وتفجيرات الكنائس والمساجد ومديريات الأمن".

وأضاف: "أن في شباب زي رامز من الجيش والقضاء بدون تميز دفع ثمن كبير أوي عشان البلد نكون بالهدوء والسلام دة حفظوا على اللي إحنا في دلوقتي".

وأكد الرئيس أن في شهداء دفعت الثمن 3 آلاف شهيد ومن 12 إلى 13 ألف مصاب وإصابة مؤذية بدرجة كبيرة فنحن نتحدث على الناس الغالية علينا.. ياريت نوجه التحية والسلام ونقول يارب يرحمهم".

اقرأ أيضا: الفنان أشرف عبد الباقي: «الرئيس السيسي هو أحسن صاحب للقادرون باختلاف

موضوعات متعلقة