الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 11:09 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الرئيس السيسي لذوي الهمم: «نستلهم منكم الطاقة الإيجابية والإرادة القوية»

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء خلال فعالية "قادرون باختلاف": "بناتي وابنائي من ذوي الهمم، يطيب لي ونحن على أعتاب عام جديد أن أتقدم للشعب العظيم وأخص منهم ذوي الهمم بأن ينعم الله على مصر وشعبها والخير والنماء".

فعالية "قادرون باختلاف"

وأضاف الرئيس السيسي خلال حديثه: "أننا ننتظر هذه المناسبة عام بعد عام بهذه المناسبة عاما بعد عام حيث أننا نستلهم منكم الطاقة الإيجابية والإرادة القوية ومشاعر الفخر والاعتزاز بهذا الوطن".

وتابع الرئيس السيسي قائلا: اعتزازا بكم كونكم أصبحتم تمثلون أحد أهم أليات هذا الوطن نقدر جهودكم وانجازاتكم في شتى المجالات في سعينا لبناء دولتنا، ونحافظ على هويتنا المصرية الوطنية الأصيلة".

واستكمل الرئيس: "أن الظروف الدقيقة التي يمر بها العالم فرضت تحديات عظيمة، ولدينا حلم بناء الدولة المصرية وفق ما نصبو إليه ولقد أدركنا منذ الوهلة الأولى أن معدلات الإنجاز مرهونة بما يتم تقديمه لذوي الهمم وتوفير البيئة المناسبة من المشاركة الفعالة".

وتابع الرئيس السيسي قائلا: "أوجه الجهات المعنية في الدولة بالعمل على ما بدأناه معا وإجراءات تنفيذية لتأهيل ذوي الهمم وادماجهم في مبادرات لهم للارتقاء بحياة المواطنين".

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى المركز الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس مركز المنارة لحضور حفل " قادرون باختلاف " فى نسخته الرابعة تحت شعار "لينا مكان".

اقرأ أيضًا : نادين ناجي لـ السيسي: «شكرا لحضرتك ياريس على إنك مهتم بينا وبتساعدنا»