الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:27 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كم عمر شاكيرا الحقيقي

شاكيرا
شاكيرا

تصدر اسم الفنانة العالمية شاكيرا مؤشرات البحث جوجل مصر، حيث أنها ظهرت مؤخرًا وهي تحتفل بأعياد الكريسماس، في الصحراء، ومنذ وقتها ويسأل الجمهور كم هو عمر الفنانة شاكيرا؟

كم عمر شاكيرا الحقيقي

سن شاكيرا الحقيقي هو 45 عامًا، حيث ولدت شاكيرا يوم 2 فبراير لعام 1977، ولدى شاكيرا طفلين من لاعب كرة قدم نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، والذي ارتبطت به عام 2011، وانفصلا العام الجاري 2022.

شاكيرا تحتفل بالكريسماس

وعلى جانب أخر احتفلت النجمة شاكيرا برفقة أطفالها بأعياد الكريسماس، في الصحراء، حيث نشرت المغنية الكولومبية صورة جديدة لها برفقتهماعبر حسابها على موقع تويتر، وظهرت وهي تحمل طائر جارح على يدها وكانت مرتدية غطاء الرأس.

كما ظهر أبناء شاكيرا وهما يرتديا العقال العربي فوق رؤوسهما وعلقت شاكيرا على الصورة، وكتبت: "في الكريسماس نتواجد بالصحراء نبحث عن الصفاء".

فيديو والد شاكيرا

وعلى جانب أخر نشرت شاكيرا فيديو مؤخرًا وهي تساعد والدها في عمل تمارين العلاج الطبيعي لقدمه، وعقب تحسن آداء والد شاكيرا، قامت بالانحناء على قدمه وقبلتها، ما جعل الفيديو الخاص بها يتصدر مؤشرات البحث وقتها، حيث لاقى الفيديو انتشارًا واسعًا عبر السوشيال ميديا.

شاكيرا تقبل قدم والدها

وكتبت شاكيرا تعليقًا على الفيديو التي نشرته عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وقالت: "الحياة شيء يحدث بين زيارات المستشفى وأزياء الهالوين".

انفصال شاكيرا وبيكيه

وفي شهر يونيو لعام 2022، أعلن الثنائي شاكير والاعب جيرارد بيكيه نجم نادي برشلونة والمنتخب الإسباني، خفبل انفصالهم عقب علاقة استمرت بينهما لمدة 12 عامًا، وتردد أن السبب هو خيانة بيكيه لصديقته شاكيرا، وقال الثنائي في بيان رسمي: "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم".

اقرأ أيضًا.. إلهام شاهين تتحدث عن دار المسنين لأعضاء المهن التمثيلية.. خاص

صلاح عبد الله لـ «الطريق»: سندعم دار مسنين أعضاء المهن التمثيلية

شاكيرا وبيكيه

جدير بالذكر أن شاكيرا وبيكيه بدأت علاقتهما عام 2010 قبل انطلاق بطولة كأس العالم والتي استضافتها جنوب إفريقيا، واستمرت علاقتهما 12 عامًا وانجبا طفلين ساشا وميلان، إلى أن انفصلا في يونيو 2022.