الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:10 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بفيديو نادر مع شاكيرا.. رزان مغربي تهنئ النجمة العالمية بعيد ميلادها

رزان مغربي وشاكيرا
رزان مغربي وشاكيرا

نشرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي مقطع فيديو من لقاء نادر جمعها بالنجمة العالمية شاكيرا، وذلك حرصًا منها على تهنئتها بعيد ميلادها الموافق له أمس الثلاثاء 2 فبراير.

وظهرت الفنانة العالمية شاكيرا برفقة رزان التي تستضفها في أحد البرامج عبر شاشة قناة Mbc وتوجه النجمة العالمية بوسات لجمهورها في الشرق الأوسط وتقول بعض الكلمات بالعربية.

وعلق رزان على الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "أحلى 3 بوسات من شاكيرا.. عيد ميلاد سعيد".

وفي سياق آخر، حلت الإعلامية والفنانة رزان مغربي ضيفة الإعلامي عمرو الليثي قبل أيام ببرنامجه "واحد من الناس" وكشفت خلال حوارها أنها تقوم بتجهيز أغنية جديدة تتعاون فيها مع الملحن عزيز الشافعي ومن المقرر أن تطرحها خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: هالة سرحان لعمرو دياب بعد صوره المثيرة للجدل: كفاية ستات شوية

وشارك الإعلامي عمرو الليثي، المطربة رزان في دويتو حيث عزف لها على الأورج أغنية "أهواك" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وغنت هي، كما كشفت عن أمنية حياتها أيضًا وهي تقديم أدوار كوميدية لتدخل السعادة على قلوب المشاهدين والجمهور.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أن أقرب الشخصيات الكوميدية إلى قلبها وهي الفنانة بدرية طلبة، بسبب إيفيهاتها الجميلة والتي تضحك الكثيرين وتدخل البهجة في قلوبهم.

اقرأ أيضًا: عاجل | مفاجآت صادمة عن حالة حورية فرغلي الصحية بعد اختفائها