الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 02:29 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… مفاجآت صادمة عن حالة حورية فرغلي الصحية بعد اختفائها

حورية فرغلي
حورية فرغلي

يعيش أصدقاء ومحبي الفنانة حورية فرغلي حالة من القلق في ظل انقطاع كل الاتصالات بين المرافقين للنجمة، وسط تضارب الأنباء حول وضعها الصحي، حيث كان من المقرر أن تجري عملية جراحية أمس الثلاثاء تستمر 9 ساعات كاملة، بحسب صديقتها المقربة الفنانة رانيا محمود ياسين، التي عبرت عن قلقها حيث لم تتلقى أي اتصال يطمئنها عليها.

الوضع الحالي للفنانة حورية فرغلي

وتم تداول أنباء لم يتم التأكد من صحتها بعد، أشارت إلى تأجيل موعد جراحة حورية فرغلي، ووضع الفريق الطبي المعالج لها خطة عمل جديدة تتضمن خضوعها لثلاث عمليات جراحية على مدار شهرين، الأولى يأخذ منها جزء من عظام القفص الصدري، وبعد معالجة هذه العظام تخضع حورية لجراحة أخرى لزرع العظام في مكان الأنف، وبعد التئام عظام الوجه، تخضع لجراحة ثالثة بهدف استعادة ملامحها الطبيعية والتأكد من قيام الأنف الجديد بوظائفه دون عقبات.

وكشفت الفنانة رانيا محمود ياسين مساء أمس عن آخر ما توصلت له عن الوضع الصحي لحورية فرغلي، لافتة إلى إنها تربطها بها علاقة صداقة قوية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حديث القاهرة"، تقديم كريمة عوض، والمذاع على قناة "القاهرة والناس".

وأشارت رانيا إلى أن آخر مرة تحدثت مع حورية قبل منذ يومين، وتحديدًا قبل سفرها خارج مصر بساعتين، لافتة إلى أنها ستظل على الأقل أسبوعين في المستشفى، ومن المقرر أن تجري العملية لمدة 9 ساعات.

اقرأ أيضًا: ”صورة عمرها 17 سنة”.. ظهور غير متوقع لـ بيومي فؤاد برفقة سميحة أيوب

وأوضحت رانيا محمود ياسين أنها تشعر بقلق شديد على حورية حيث قالت:" لا أعرف ماذا حدث خلال الجراحة حتى الآن، وأنتظر هاتفا من أسرتها أو أحد أقاربها كي نطمئن عليها، وبمجرد توصلي لأي معلومة خلال الساعات المقبلة، سأكتب عبر حساباتي على مواقع التواصل الاجتماعي".