الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:50 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

”صورة عمرها 17 سنة”.. ظهور غير متوقع لـ بيومي فؤاد برفقة سميحة أيوب

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

شارك الفنان كريم الحسيني متابعيه وجمهوره بنشر صورة نادرة له ظهر فيها برفقة بيومي فؤاد وسميحة أيوب.

وعلق كريم الحسيني على الصورة التي نشرها عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "صورة عمرها حوالي 17 سنة.. من أول ورشة تمثيل بمركز الإبداع الفني تحت قيادة أستاذنا خالد جلال".

وتابع: "وفي حضور العظيمة سميحة أيوب وطبعًا كان معانا بيومي فؤاد الطموح اللي صبر وكمل وإيمان لطفي ووسيم والعبد الله والمخرج المسرحي محمد الصغير".

واختتم كريم الحسيني تعليقه: "الصورة دي بصراحة مصدر طاقة إيجابية بالنسبالي وأمل في بكرة"، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

اقرأ أيضًا: أحمد حاتم يثير الجدل مع جميلة عوض في الملاهي.. اعرف السبب

يشار إلى أنه يُعرض للفنان بيومي فؤاد حاليًا في السينما أكثر من عمل وهم "وقفة رجالة" الذي يشارك به برفقة أمينة خليل وسيد رجب وماجد الكدواني ومحمد سلام وغيرهم، وحقق إيرادات جيدة في شباك التذاكر خلال الأيام الماضية.

ويُعرض له أيضًا فيلم "عفريت ترانزيت" الذي يشارك به برفقة محمد ثروت، ومحمد عبد الرحمن، وشيكو، ومحمود الليثي، ومحمد جمعة، ومصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وأحمد فتحي، وأسماء أبو اليزيد، وسامي مغاوري، وأحمد فهمي، وحمدي الميرغني، وآخرين، وتولى تأليف العمل أحمد عامر، وتامر عبد الحميد،وعمر سامي، والإخراج كان لـ ياسر هويدي.