الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:45 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاكيرا تكشف آخر تطورات الحالة الصحية لولدها.. فيديو

شاكيرا
شاكيرا

طمأنت النجمة العالمية شاكيرا، محبيها ومتابعيها على آخر تطورات الحالة الصحية لوالدها، بعد الأزمة التي مر بها الفترة الأخيرة.

ونشرت شاكيرا فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تظهر فيه رفقة والدها وهي تقوم ببعض التمارين الذهنية معه.

وعلقت شاكيرا على الفيديو كاتبة: "مع خروج والدي من المستشفى، وهو بالفعل في المنزل، أساعده في تحفيزه المعرفي بعد الصدمة، شكرًا لكم جميعًا على حبكم الكبير".

يشار إلى أن كانت شاكيرا قد أوضحت خلال الأيام الماضية، أنها تلقت الكثير من الرسائل التي تعرب عن القلق حول دخولها المستشفى، وأكدت أن الصورة قديمة، وأنها لم تدخل المستشفى.

اقرأ أيضًا.. مواعيد عرض مسلسل الثمانية والقنوات الناقلة

وقالت شاكيرا تعليقًا على صورتها التي نشرتها مع والدها: "وصلتني الكثير من الرسائل إنني في المستشفى، أريد أن أقول إن هذه الصورة قديمة من الأسبوع الماضي، حينما كان والدي مريض وفى المستشفى حيث يتعافى الآن.. شكرًا لرسائلكم ولدعمك"، لافتة في بيانها للتعليق على الرسائل التي وردتها، "أتلقى الكثير من الرسائل التي تثير قلقي بشأن أنني شوهدت في سيارة إسعاف في برشلونة مؤخرًا، أردت فقط أن أخبركم أن هذه الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي، يوم 28، عندما تعرض والدي للأسف لسقوط سيئ ورافقته في سيارة إسعاف إلى المستشفى حيث يتعافى الآن، لقد أرسلتم جميعا أطيب تمنياتكم بطريقتكم، وشكرا لكم جميعا كما هو الحال دائما على كل حبكم ودعمكم".