الطريق
السبت 27 أبريل 2024 02:20 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو مصطفى: «أغنيتي عدت 50 مليون مشاهدة وفيه ناس سابت اليوتيوب عشان خافت»

عمرو مصطفى في برنامج تفاعلكم
عمرو مصطفى في برنامج تفاعلكم

تحدث الفنان عمرو مصطفى عن ما حققه من خلال أغانيه الجديدة التي طرحها عبر اليوتيوب، مشيرًا إلى أنه استطاع أن ينجح بالحب الحقيقي من الجمهور وليس بشراء التعليقات والإعجابات.

عمرو مصطفى يتحدث عن نجاحه

وقال الفنان عمرو مصطفى في لقاءه مع سارة التندراوي في برنامج تفاعلكم، عن ما حققه من نجاح مؤخرًا: "عندما تطرح أغنية على موقع الفيديوهات اليوتيوب وتتخطى نسبة 50 مليون مشاهدة وتشاهدوا التعليقات والإعجابات".

 

وتابع: "الإعجابات من الممكن أي شخص أن يشتريها، بينما التعليقات صعب، ومن هنا نعرف المضروب من الأصلي، ويوجد أشخاص تركوا اليوتيوب لأنهم خافوا".

تصريحات عمرو مصطفى على السيدات

كما تحدث عمرو مصطفى في لقاءه عن السيدات وقال إنه على استعداد تام أن يساعد أي ملحنة شابة تريد أن تبدأ في المجال، مشيرًا إلى أن النساء متفوقات عن الرجال في أشياء كثيرة.

حديث عمرو مصطفى عن زوجته

وتطرق الحديث عن زوجة عمرو مصطفى والذي قال إنه يجب أن يصنع لها تمثال: "زوجتي يجب أن يصنع لها تمثال، لأنه لا يوجد أحد يستطيع أن يتحمل تقلباتي المزاجية غير سيدة عظيمة مثلها".

ألبوم عمرو مصطفى الجديد

أما ألبوم عمرو مصطفى الجديد، تحدث عنه وقال: "لدي حوالي 1780 أغنية قديمة ولم أطرح منهم غير أغنيتين فقط، وألبومي الجديد لا أوجه من خلاله رسائل لأحد، وأغنية يا دايرة كانت تعبر عن حالتي منذ سنتين".

وتابع: "حياتي إذا كانت أغنية ستكون يا دايرة، وأنا لم أندم على التعبير عن آرائي السياسية في عام 2011 لأن بلدي عادت لي"، مشيرًا إلى أنه إذا عاد به الزمن واصبح في عمر الـ 20 عامًا، فكان لن يلحن لأحد وسيكمل مشواره مع الغناء.

أزمة عمرو مصطفى مع رامي صبري

وعلى جانب آخر وجه عمرو مصطفى رسالة للفنان رامي صبري، وذلك بعد اتهامه بسرقة لحن أغنية "رقصة"، وإعادة صياغته في أغنية رامي الجديدة "يمكن خير".

وكتب عمرو مصطفى عبر حسابه بموقع "فيس بوك": "أعزائي الصحفيين رامي صبري أول واحد باركلي هنا علي الصفحة على الألبوم الجديد يمكن هو الفنان الوحيد بحبه جدا كفنان وإنسان وبحب جدا (استفزه) لأنه صديق جدع وعامل ألبوم جامد كمان".

وتابع: "بس هو تأثر بأغنية رقصة وعادي حبيت بس أقولها (بهزار )، بس عيب الصحافة تكتب سرق، في الأول والآخر ده زميل وصديق وعشرة عمر وعادي تتوارد الأفكار بتحصل بس دي آخر مرة يا رامي حبيبي والله".

اقرأ أيضًا..

بعد اتهامه بسرقة لحن أغنية ”رقصة”.. عمرو مصطفى يعتذر لـ رامي صبري

رد رامي صبري

علق رامي صبري على ما كتبه عمرو مصطفى، وقال: "هزر براحتك يا عمرو بس أغنيتي يمكن خير دي أنا ملحنها من 2009، وأنت عارف إن رامي صبري مستحيل ياخد لحن مش لحنه وينسبه لنفسه".

واستكمل رامي صبري حديثه وقال: "تاريخي وجمهوري المحترم يعرف الكلام ده، فـ ما بالك أنت بقى، حصل خير وبعد كده متهزرش معايا عشان مبحبش النوع ده من الهزار يا لذيذ".