الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 01:51 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عشقها من النظرة الأولى وطلبها للزواج.. قصة حب بيليه لـ زبيدة ثروت

علاقة بيليه بالفنانة زبيدة ثروت
علاقة بيليه بالفنانة زبيدة ثروت

بعد وفاة لاعب الكرة البرازيلي بيليه، تداول رواد مواقع التواصل صورا ومقاطع فيديو تكشف قصة إعجابه بفنانة مصرية، كان يلاحقها طوال الوقت في كل مكان، حيث كان يحبها، ومن هذا المنطلق طلبها للزواج.

كانت الفنانة المصرية الراحلة زبيدة ثروت هي الحبيبة التي يلاحقها اللاعب بيليه، وهو ما قالته الفنانة خلال لقائها على قناة "الحياة"، وذلك عام 2005، حين تطرق مقدم البرنامج حينها عن طبيعة علاقتها باللاعب بيليه، وقد ردت الفنانة زبيدة ثروت بأنه كان يحبها ويلاحقها في كل مكان.

ذكرت الفنانة أن حكايتها مع بيليه بدأت في دولة الكويت، حيث وقع في حبها من اللقاء الأول بالنظرات، وكان دائم الاتصال بها في كل مكان من خلال الهاتف.

تمت توجيه دعوة للفنانة زبيدة ثروت من دولة الكويت عام 1973، لحضور افتتاح مهرجان، وبيليه كان هناك، وحين وصلت الفندق الذي من المفترض أن تقيم فيه خلال فترة المهرجان، والذي كان مزدحما كثيراً، بسبب وجود بيليه، حيث المعجبين والمعطيات وأكاليل الورد.

في هذا الوقت رأى بيليه الفنانة المصرية، وتعلق بها من النظرة الأولى، وقالت: إنه أتى بطوق من الورد وقام بوضعه حول رقبتها، وهي لم تكن تعرف من هذا الشخص الذي فعل ذلك، لكن يبدو أنها اعتبرته معجبا بها، ومنذ أن حدث ذلك ظل يطاردها بمكالماته الهاتفية.

وأضافت خلال البرنامج، أنه كان يحبها كثيراً وطلب منها الزواج والسفر للعيش معه في البرازيل، كما أنه ينتظرها في مكان تذهب إليه.

اقرأ أيضاً: لم تنسى أنوثتها.. من هي لاعبة كمال الأجسام الروسية الملقبة بـ «باربي العضلات»؟