الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:35 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تعرف على موضة الساعات في 2023 للرجال

ساعة يد - ياندكس
ساعة يد - ياندكس

تُمثل ساعات اليد جزء أساسي من أناقة الرجل، ويحرص مُعظم الرجال على ارتدائها خاصة في المناسبات الرسمية، لكن ومع التغيرات الاقتصادية التي يشهدها العالم، يشهد سوق الساعات تراجعًا ملحوظًا في المبيعات، وهي حالة اقتصادية عامة.

رغم هذا مازالت مصانع الساعات تُدشن خطوطا جديدة من الموضة لعام 2023، نطلع عليها في النقاط التالية.

الساعات الكلاسيك موضة الأعوام القادمة

احتلت الساعات الرياضية ساحة الموضة لسنوات طويلة تصل لـ 10 سنوات، إلا أنها بدأت في التراجع منذ بداية هذا العام لصالح الساعات الكلاسيكية وفق موقع "gq.com"، وهي تتسم بالهدوء وتعطي انطباعًا رسميًا لمُرتديها، كما تليق على الملابس الرسمية والـ "سمارت كاجوال".

وللساعات الكلاسيك مزايا اقتصادية أُخرى، وهي أنها أقل سعرًا من مثيلتها من الساعات الرياضية، لبساطة إمكانياتها التقنية، وكذلك بساطة تصميمها.

الألوان المتوقع انتشارها في 2023

تُعد خلفية شاشة الساعة من أبرز ما يُبين شكلها ورونقها، وفي هذا العام يُتوقع بحسب موقع "gq.com"، انتشار الألوان البيضاء، والعنابي، والأخضر العقيق، الأصفر، والأزرق الفاتح، والبرتقالي.

اقرأ أيضًا: أسباب تدفعك للإقلاع عن التدخين.. تعرف عليها