الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:45 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

التصديري للصناعات الهندسية: ارتفاع قيمة الصادرات لـ 3.3 مليار دولار

صادرات
صادرات

سجلت صادرات قطاع الصناعات الهندسية، ارتفاعا بنسبة وصلت إلى 10%، لتصل إجمالي قيمة الصادرات إلى 3.321 مليار دولار خلال الفترة من يناير إلى نوفمبر 2022، ذلك وفقا لـ المجلس التصديري للصناعات الهندسية.

صادرات قطاع الصناعات الهندسية

أضاف المجلس التصديري للصناعات الهندسية، في تقرير له اليوم السبت 31 ديسمبر آخر أيام العام الجاري 2022، أن صادرات قطاع الصناعات الهندسية، في الفترة من يناير إلى نوفمبر خلال العام الماضي 2021، بلغت مستوى 3 مليارات دولار.

وذكر التصديري للصناعات الهندسية، أن نسبة تصدير الكابلات، سجلت صعودا بنسبة وصلت إلى 33% خلال المدة التي تم ذكرها، كما ارتفعت أيضا نسبة كونات السيارات بنسبة 15%، وسجلت الأجهزة المنزلية، صعودا بنسبة وصلت إلى 5%، والآلات والمعدات حققت 128%.
كما سجلت الصناعات الكهربائية والالكترونية، خلال من يناير إلى نوفمبر خلال العام الماضي 2021، ارتفاعا بنسبة وصلت إلى 2%، وسجلت صادرات وسائل النقل، صعودا بنسبة وصلت إلى 14%، فيما سجلت صادرات الطلمبات والمراجل والمحركات ارتفاعا بنسبة وصلت إلى 91%.

اقرأ أيضا: رئيس البورصة: دعم السيولة و الطروحات الحكومية أهم الملفات لجذب الأجانب

موضوعات متعلقة