الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:16 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عبير فؤاد خبيرة الأبراج: «أحمد عز وعمرو دياب الأكثر حظا في 2023 ونادية الجندي ضمن الأسوأ»…خاص

أحمد عز وعمرو دياب
أحمد عز وعمرو دياب

كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد نجوم الفن الأكثر حظًا والأسوأ حظًا في 2023 بجانب الفنانين الوارد ابتعادهم عن الأضواء في السنة الجديدة التي يفصلنا عنها ساعات قليلة، ومنهم كريم عبد العزيز وهاني شاكر، وحسام حبيب.

قالت عبير فؤاد في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، إن عام 2023 أكثر حظًا على سمية الخشاب ويسرا اللوزي، وأحمد عز، وإيمي سمير غانم، وتامر عاشور، وعمرو دياب، وحسن الرداد، وغادة عادل، وأحمد حاتم، وعمرو مصطفى، ومحمد رمضان.

النجوم الأكثر والأسوأ حظًا في 2023

وتابعت خبيرة الأبراج أن قائمة النجوم الأسوأ حظًا في عام 2023، كلًا من تامر حسني، وأيتن عامر، وهاني شاكر، وهنا الزاهد، ونادية الجندي، ومحمد منير وآخرين، لافتة إلى أنه وارد ابتعاد حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب عن الأضواء في 2023:

هنا الزاهد

يشار إلى أن عام 2022 كان قد شهد الكثير من الأحداث والأزمات في حياة عدد من النجوم مثل شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وأيتن عامر، ولكنه كان عام نجاح وتألق في حياة كلًا من أحمد حاتم ومحمد رمضان، وأحمد عز.

اقرأ أيضًا: عمر كمال ضيف 4 برامج في سهرات رأس السنة 2023 بالتلفزيون

عبير فؤاد تكشف توقعات نجوم الفن

أكدت عبير فؤاد بشأن توقعات نجوم الفن في 2023، أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ستشهد حياتهما أزمات جديدة وعزلة وابتعاد عن الأضواء وتطور كبير في علاقتهما بجانب خلافات نفسية وزوجية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب