الطريق
السبت 27 أبريل 2024 10:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسرا تهنيء جمهورها بالعام الجديد: ممتنة وشاكرة ربنا على كل شيء

يسرا
يسرا

حرصت الفنانة يسرا على تهنئة جمهورها بالعام الجديد، مشيرة إلى أنه مر عليها الجيد والسيء خلال السنة لكنها كانت تشكر ربنا دومًا، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بمنشور شاركت به جمهورها ومتابعيها.

وكتبت يسرا عبر حسابها بموقع فيس بوك: "السنة دي عدت عليا بحلوها ومرها بس دايمًا بكون ممتنة وشاكرة ربنا علي كل شيء، الوحش قبل الحلو.. لإني واثقة من كل شيء هو كاتبه إنه دايمًا خير أكتر من ما ممكن نتخيل".

يسرا تهنيء الجمهور بالعام الجديد

استكملت يسرا تهنئتها للجمهور: "كل سنة ومصر كلها بخير وسعادة وأمن وأمان.. كل سنة وجمهوري العزيز قوي على قلبي طيب.. ربنا يديم علينا جميعًا نعمة الصحة والستر وراحة البال وتكون 2023 سنة حلوة علينا كلنا، بحبكم من كل قلبي".

على جانب آخر، حرصت يسرا على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية للفنان عادل إمام، مشيرة إلى أنها تواصلت معه مؤخرًا وحالته الصحية جيدة بعد العديد من الشائعات التي واجهته خلال عام 2022.

وأكدت يسرا أن الزعيم عادل إمام فنان أسطوري لن يتكرر في تاريخ السينما المصرية، مشيرة إلى أنه عانى كثيرًا حتى أصبح الزعيم وتاريخه الفني ليس سهلًا، وحمل الفن على كتفيه لمدة 50 سنة.

اقرأ أيضًا: خبيرة أبراج لـ «الطريق»: شيرين عبد الوهاب تواجه خلافات زوجية و2023 يحمل مفاجأة لإيمي سمير غانم

أعمال يسرا في رمضان 2023

ويُشار إلى أن يسرا تستعد لتصوير مشاهدها في مسلسل حمد الله ع السلامة خلال الفترة الحالية، والمقرر عرضه في الموسم الرمضان المقبل 2023، وتشارك فيه إلى جانب كلًا من شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، محمد ثروت، أوتاكا، ولأول مرة المطرب عنبة، وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.