الطريق
السبت 20 أبريل 2024 12:57 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر بـ«التعليم»: لا نية لإلغاء الصف السادس الابتدائي

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني

ترددت أنباء كثيرة خلال الساعات الأخيرة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بين أولياء الأمور عن نية وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إلغاء الصف السادس الابتدائي بدءًا من العام المقبل لذلك تواصل موقع الطريق مع مصدر مطلع داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

أكد المصدر المطلع أن هذه الأنباء غير صحيحة ولا تمت للحقيقة بصلة علاوة على أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تنوي تطوير مناهج الصف السادس الابتدائي بداية من العام المقبل وهو ما يتنافى تمامًا مع الشائعات التي يروجها أولياء الأمور خلال الوقت الحالي.

أوضح المصدر أن يُطلق هذه الشائعات يسعى لإثارة البلبلة من خلال الأخبار حول الدارسة والتعليم لأنها تهم قطاعًا كبيرًا من المواطنين، لافتًا إلى أن هذه الشائعات لها أهداف مغرضة، مطالبًا أولياء الأمور بمعرفة المعلومات الصحيحة من المصادر الرسمية لوزارة التربية والتعليم وعدم ترديد الشائعات المغرضة.

على صعيد متصل أصدر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أصدر توجيهاته للمديريات التعليمية بعدم السماح لطلاب المرحلة الثانوية بدخول لجنة الامتحان بأي أوراق أو كتب تخص المادة أو أوراق بيضاء تستخدم كمسودة.

اقرأ أيضًا:

رفع حالة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية بمناسبة احتفالات رأس السنة

موضوعات متعلقة