الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:29 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

ضبط مخدرات وأسلحة بحوزة تشكيل عصابي في دمياط

المتهم والمضبوطات
المتهم والمضبوطات

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على عناصر تشكيل عصابي في دمياط، بحوزتهم سلاح ناري وذخائر، وكمية من مخدري الحشيش والبانجو، قبل ترويجها علي عملائهم بدائرة مركز شرطة دمياط.

معلومات وردت أكدتها تحريات المباحث السرية بمديرية أمن دمياط، مفادها قيام شخصين تبين بالفحص الجنائي أن لهما معلومات جنائية وسيدة، مقيمين بدائرة مركز شرطة دمياط بالاتجار في المواد المخدرة مُتخذين من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة العامة مأمورية استهدفتهم وتمكنت من ضبطهم حال استقلالهم سيارة قيادة أحدهم بدائرة المركز، وبحوزتهم كمية من مخدر البانجو وزنت 50 كجم وكمية لمخدر الحشيش وزنت 10 كجم وطبنجة وعدد من الطلقات النارية وسلاح أبيض، وخنجر ومبلغ مالي وهاتف محمول.

اقرأ أيضًا: دماء على الأسفلت.. حوادث طرق مزقت القلوب في 2022

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري والأبيض لحماية نشاطهم الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للبيع بعملائهم.

وقدرت القيمة المالية للمواد المخدرة بحوالي 1،200،00 جنيه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتحرر المحضرالازم للعرض على النيابة لتباشر التحقيقات.