الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هداف الدوري التونسي.. من هو محمد الضاوي صفقة الأهلي المُنتظرة؟

محمد الضاوي
محمد الضاوي

بات مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بصدد الإعلان الرسمي عن الصفقة الأولى للقلعة الحمراء، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وكشف أحمد شوبير، الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس، موعد إعلان النادي الأهلي عن أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي الحالي.

وقال شوبير في تصريحات تليفزيونية، إن الأهلي أنهى تعاقده مع محمد الضاوي الشهير بكريستو، لاعب النجم الساحلي، ليكون الصفقة الأولى للمارد الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية.

وشدد شوبير في حديثه على أن محمد الضاوي صفقة الأهلي الجديدة سيصل إلى القاهرة غدا الاثنين، من أجل التوقيع على عقود انتقاله للفريق الأحمر والإعلان رسميًا عن انضمامه للقلعة الحمراء.

وكشف شوبير أن صفقة الضاوي كلفت خزينة النادي الأهلي مليون و 300 ألف دولار على أن يكون ضمن الصفقة أكثر من 900 ألف دولار من مستحقات المارد الأحمر في قضية اللاعب سليمان كوليبالي لاعب الفريق السابق.

من هو كريستو صفقة الأهلي المنتظرة؟

ويعد محمد الضاوي الشهير بكريستو، لاعب النجم الساحلي، أحد أبرز المواهب التي ذاع صيتها مؤخرًا في تونس، ما جعل اللاعب محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية والعربية في الفترة الحالية.

الضاوي صاحب الـ19 عاما يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن، وأيضاً بإمكانه اللعب كرأس حربة صريح، بالإضافة لمركز الجناح الأيسر، حيث يملك اللاعب قدرات رائعة في المراوغة والسرعة الفائقة في المساحات الكبيرة وتسجيل الأهداف من أنصاف الفرص.

محمد الضاوي أصبح هداف الدوري التونسي مع فريقه النجم الساحلي برصيد 5 أهداف بعد مرور 8 جولات، بالإضافة لمساهمته في صناعة هدفين آخرين.

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لبيراميدز

في سياق آخر، يختتم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في الدوري.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الأهلي مساء غد الإثنين، في مواجهة يحتضنها استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضًا:موعد مباراة الزمالك وأسوان في الدوري والقنوات الناقلة