الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:33 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

وكيل وزارة التعليم بالجيزة يُصدر تعليمات مشددة بشأن امتحانات الترم الأول

من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم
من الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم

أكد أشرف سلومة، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في الجيزة، على تطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة ضد فيروس كورونا خلال امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلبة صفوف النقل والشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة.

شدد سلومة خلال اجتماعه الذي عقده اليوم بمسرح المديرية بمدرسة السعيدية الثانوية مع مسؤولي التعليم بالمحافظة استعدادًا للامتحانات التي ستنطلق يوم 9 يناير وتستمر حتى 26 يناير 2023، على ضرورة متابعة أعمال الامتحانات متابعة دقيقة وعلى مدار الساعة.

أوضح وكيل وزارة التعليم بالجيزة على أهمية الإبلاغ عن أي مشكلة لغرفة عمليات المديرية، تشكيل غرفة عمليات بكل إدارة لرصد المشكلات التي تحدث أثناء امتحان صفوف النقل والشهادة الإعدادية، لافتًا إلى تشكيل مركز توزيع أسئلة بكل إدارة تعليمية لامتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي والشهادة الإعدادية، والاهتمام بالإشراف اليومي وتوزيع الإشراف بكل صباح أثناء تواجد الطلبة وفي الفسحة وأثناء خروج الطلاب.

طالب أشرف سلومة خلال الاجتماع بضرورة التنبيه المشدد على الإشراف اليومي من خلال المتابعة المستمرة، والتنبيه على جميع التوجيهات بإعطاء إفادة الانتهاء من المناهج وفق الخطة الزمنية الموضوعة لكل مادة.

اقرأ أيضًا:

وزير التعليم يكرم الطفل الفائز في مسابقة الحساب الذهني الدولية