الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:03 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

وزير التعليم يكرم الطفل الفائز في مسابقة الحساب الذهني الدولية

وزير التعليم والطفل الفائز في مسابقة الحساب الذهني  العالمية
وزير التعليم والطفل الفائز في مسابقة الحساب الذهني العالمية

التقى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم اليوم الأحد الطالب عمر زكي الفائز بمسابقة الحساب الذهني الدولية التي أقيمت في دولة تايوان.

وأشاد وزير التربية والتعليم خلال حواره مع الطالب بمستوى ذكائه وموهبته، مشددًا على أن تنمية المواهب على رأس اهتمامات الوزارة، وهي أحد أهم الركائز التي طالبت بها القيادة السياسية.

وأضاف "حجازي"، أن استراتيجية الوزارة التي تم الإعلان عنها منذ بداية العام الدراسي الحالي تضمنت الاهتمام بالمواهب ورعايتها، وذلك بواسطة تطبيق يوم الأنشطة في المدارس في كافة المدارس على مستوى الجمهورية بالتعاون مع الجهات المعنية.

وطالب وزير التعليم بإعداد مِلَفّ كامل عن الطالب تمهيدا لرعايته خلال المدّة المقبلة، واستثمار موهبته، تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي بضرورة رعاية وتنمية المواهب.

أقرأ أيضاً..وزير الصحة يبحث مع خبير ياباني سبل تبادل الخبرات في جراحات زراعة الأعضاء

يذكر أن الطالب عمرو ذكي حصل على منحة مجانية من جامعة المنصورة تقديرا لتفوقه وموهبته في إجراء العمليات الحسابية المعقدة، حيث تم استثنائه من شرط سن التقدم البالغ 9 سنوات للتقديم في المسابقة.