الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:51 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

سدد لها عدة طعنات.. الجنايات تستكمل غدا محاكمة المتهم بقتل زوجته

محكمة
محكمة

تنظر غدا محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار سرور أحمد برغل جلسة محاكمة المتهم بإنهاء حياة زوجته في النزهة بسبب خلافات زوجية بينهم.

بدأت الواقعة عندما نشبت مشادة كلامية بين المتهم وزوجته استل على إثرها المتهم من المطبخ سكينا وسدد عدة طعنات لزوجته، مما تسبب وفاتها بالحال وسقوطها غارقة في دمائها.

وتلقى مدير أمن القاهرة بلاغا يفيد مقتل ربة منزل على يد زوجها بمنطقة النزهة، وتبين لقوات الشرطة عند وصولها لمكان الجريمة بوجود جثة لسيدة وبها عدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضا: النيابة العامة تخلي سبيل شاب وفتاة ارتكبا فعلا فاضحا أعلى كوبري بالقاهرة

تم نقل جثمان السيدة إلى المشرحة واستدعاء الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة السبب الحقيقي للوفاة.

وجاء في أقوال شقيق المجني عليها أنه اتصل على شقيقته عدة مرات ولم يتلقى أية استجابة.

وأضاف شقيق المجني عليها عندما ذهب إلى منزل شقيقته تقابل مع زوجها في الشارع وعندما سأله عن شقيقته أعطى له مفتاح الشقة وعندما صعد إلى الشقة ودخولها وجدها غارقة في دمائها.

تم إحالة المتهم إلى الجنايات من قبل النيابة العامة.