الطريق
الخميس 2 مايو 2024 03:23 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة وفاة الشيخ بدر المشاري

الشيخ بدر المشاري
الشيخ بدر المشاري

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك خبر وفاة الداعية السعودي بدر المشاري، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية، وتفاعل المتابعون مع الأنباء المتداولة، التي أحدثت جدلاً كبيراً، حيث اعتبر البعض أن الخبر كاذب، بينما خيمت حالة من الحزن الشديد على البعض الآخر نتيجة تصديقهم لخبر الوفاة.

انتشر الخبر على نطاق واسع دون تأكيد أو نفي، إلى أن وصلت إلى الشيخ بدر هذه الأنباء، الذي قام بنفي الخبر وأكد على أنه يتمتع بصحة جيدة ولا زال على قيد الحياة.

رد الشيخ السعودي الجنسية بدر المشاري، عبر حسابه الشخصي بتطبيق التغريدات تويتر، قائلاً: "أنا بخير.. والله يختم لنا جميعا على التوحيد والسنة".

يذكر أن الشيخ بدر المشاري، هو الدعاة الكبار في المملكة العربية السعودية، ولد عام 1973 بالرياض، ويعمل إمام بجامع حطين، التابع للحرس الوطني بالعاصمة.

درس بدر المشاري في كلية الشريعة، التي تتبع جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وبعد أن تخرج منها، سعة للحصول على درجة الماجستير في مواقف وحياة ابن باز، بعدها قرر استكمال دراساته العليا بالبدء في مرحلة الدكتوراة، وهو الآن أتم عمر الـ 50 عامًا.

قام الشيخ بدر المشاري، بتقديم عدة برامج تلفزيونية، تناولت الرسائل السماوية، وسمات الرسل، وتطرقت إلى الكثير من الأمور الدينية.

اقرأ أيضاً: فاتورة لدراجة بخارية من عام 1986 تثير جدلا على مواقع التواصل