الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:12 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

أبرزها الجدى والثور.. خبيرة أبراج توضح الأبراج الأكثر بحثًا عن العلاقات المريحة

البحث عن العلاقات العاطفية- ياندكس
البحث عن العلاقات العاطفية- ياندكس

يتمنى كل إنسان أن يجد شريك حياته الذي يشعر معه السلام والسعادة والراحة، وأيضًا تكوين أسرة سعيدة ومستقرة، ويهتم الكثير بالبحث عن أفضل الصفات التي تتوافق مع شخصياتهم، وذلك للدخول إلى علاقة مريحة وخالية من المشكلات، والبعض ييحث عن ذلك بطريقة توافق الأبراج.

وفي هذا السياق، تحدثت خبيرة الأبراج والفلك ماجي فرح لجريدة وموقع "الطريق" عن الأبراج الأكثر بحثًا عن العلاقات المستقرة والعاطفية.

أبراج تبحث عن العلاقات المريحة


برج الثور

يتصف أصحاب هذا البرج بالكثير من السمات المميزة لديهم، مثل الحكمة والعقل والمنطق والواقعية والعملية والعاطفية، بالإضافة أيضا إلى أنها تعد من أكثر الأبراج التي تسعي للبحث عن الأمان والاستقرار، كما تفضل قضاء أطول وقت ممكن رومانسى مع شريك حياته، لذلك عند اختيار الحب تتقن فن اختيار شخص يتوافق معه في عدة صفات وتجعله يشعر بالسعادة والاستقرار، وأيضا يطمئن لمستقبله معه، كما لديه استعداد ليبذل قصارى جهده لتحقيق الأمان والاستقرار في هذه العلاقة.

برج السرطان

يتسم أصحاب هذا البرج بمجموعة سمات متميزة عن الآخرين، منها الحب والعقل، كما يتصف بالحساسية التي تجعله يتأثر من أقل كلمة توجه له، حيث يعد من أكثر الأبراج التي تتصف بالاهتمام عند الدخول في علاقة ارتباط، اذ تجدها تهتم باختيار شريك الحياة بشكل جيد، حتي تجد فيه الالتزام والاستقرار في المشاعر، والعمل على بذل مجهود لإنجاح العلاقة.

برج الجدي

يعد مواليد برج الجدي من أكثر الأبراج التي تتسم بالكثير من الصفات المميزة عن غيرها عند الدخول في علاقة جديدة، وخاصة عند البحث عن شريك المستقبل، ويبذل أقصى جهده للحصول على علاقة ناجحة، لأنه يكون من الشخصيات التي تفضل استمرار العلاقة أطول فترة ممكنة، ولن يقبل بغير ذلك.

اقرأ أيضا: «دقيقة وصادقة كل الصدق».. الأمير هاري يعتزم نشر مذكراته العام المقبل