الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:13 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزيرة البيئة تكرم فريق تنظيم مؤتمر قمة المناخ بشرم الشيخ

وزارة البيئة_ فيسبوك
وزارة البيئة_ فيسبوك

كرمت الدكتور ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، اليوم الخميس، فريق عمل تنظيم قمة المناخ كوب 27 الذي استضافته مصر في نوفمبر 2022، حيث قامت بتوزيع شهادات التقدير تكريمًا لهم على الجهود المبذولة في إنجاح المؤتمر والخروج بوجه مشرفة لمصر أمام دول العالم المشاركة.

اقرأ أيضًا:وزارة التضامن تعلن موعد الانتهاء من الاشتراك في مسابقة الأم المثالية

ووجهت وزير البيئة، خلال الحفل الشكر والتقدير للسفير محمد خليل بشأن دوره الملحوظ في عرض فكرة الاستضافة للمؤتمر على مجلس الوزراء خلال الاجتماع الدوري في بداية الأمر، فضًلا عن قيام الفريق بجميع التحضيرات لملف المؤتمر وصولاً لوقوع الاختيار على مصر في التنظيم.

اقرأ أيضًا:التعليم العالي: الضبطية القضائية نجحت في إغلاق 364 كيانا تعليميا وهميًا

وتابعت "فؤاد" أن التاريخ سوف يشهد بأن مصر نظمت مؤتمر عالمي بجهود ذاتية وأيادي مصرية، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية استعانت بخبرات أجنبية عند تنظيم واستضافة مثل تلك الأحداث الدولية، حيث أن الجهود المصرية فاقت كل التوقعات وجعلها تخطوا خطوات كبيرة للخروج بهذا المؤتمر بهذا الشكل الناجح من الناحية التنظيمية واللوجستية.

وزارة البيئة_ فيسبوك

وأكدت "ياسمين" أن أداء فريق العمل المهمة على أكمل وجه سواء من الناحية اللوجستية أو الفنية أو المالية وهي مشاركة شهدت مشاركة كل سيدة ورجل بأمانة وصدق للنهوض بهذا البلد وترك صورة مشرفة عنها، مؤكدة على نجاح العملية التنظيمية والتي تعد من أفضل المؤتمرات سواء داخل منطقة الفعاليات، وفي مناطق العمل اللوجيستي.

موضوعات متعلقة