الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلمانية: الرئيس السيسي يولي ملف التنمية والمشروعات القومية أهمية غير مسبوقة

النائبة رقية الهلالي
النائبة رقية الهلالي

أشادت النائبة رقية الهلالي عضو مجلس النواب اليوم الخميس، بافتتاحات الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من المشروعات التنموية في محافظة سوهاج وعلى رأسها مستشفى سوهاج التعليمي.

وقالت عضو مجلس النواب في بيان لها، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي ملف التنمية والمشروعات القومية أهمية غير مسبوقة، من أجل توفير فرص عمل للشباب والقضاء على البطالة، ورفع مستوى معيشة المواطنين نحو حياة كريمة، مشيرة إلى أن ملف تنمية الصعيد يشهد اهتمام من الرئيس بصورة غير مسبوقة.

ووصفت " الهلالي" ، زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أحد القرى التابعة لمحافظة سوهاج بالتاريخية لأنها تشير إلى متابعة الرئيس بنفسه أحوال الناس في الصعيد.

وأكدت النائبة رقية الهلالي، أن مشروع حياة كريمة يعد من أهم وأبرز المشروعات التي أطلقها الرئيس السيسي لتنمية الريف المصري ، والذي يصنف ضمن أكبر المشروعات على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: رئيس مجلس الوزراء: «سوهاج الجديدة» أهم المدن التي شهدت برامج تنموية حقيقية

ولفتت نائبة سوهاج، أن مبادرة حياة كريمة هو المشروع الذي تعول عليه الدولة لتغير وجه الحياة في قرى مصر وعلى الأخص في الصعيد، مؤكدة أن النهضة التي شهدتها مصر في عهد الرئيس السيسي غير مسبوقة وتعتبر شهادة ميلاد تكتب لمصر بشكل عام والصعيد بشكل خاص بعد سنوات من التهميش والإهمال.