الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 01:58 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انطلاق التسجيل بمسابقة «the best dancer» من اليوم وحتى 15 فبراير 2023

مسابقة the best dancer
مسابقة the best dancer

أعلن مسرح دكتور نهاد صليحة بإشراف المخرج محمود فؤاد صدقي عبر صفحتهم الرسمية على فيسبوك، عن انطلاق مسابقة the best dancer، وذلك برعاية رئيسة أكاديمية الفنون الدكتورة "غادة جبارة".

شروط مسابقة the best dancer

جاءت شروط التقديم للمشاركة في مسابقة أفضل راقص، والتي أطلقها مسرح نهاد صليحه عبر صفحتهم الرسمية، بأن لا يقل عمر المتقدم للمشاركة عن سن 18 سنة من الجنسين، و ألا تتجاوز مدة العرض المقدم أمام لجنة التحكيم 7 دقائق.

كما تقبل المسابقة جميع أنواع فنون الاداء الاستعراضي سواء الكلاسيكية منها أو المعاصرة، وفي حال فوز المتقدم فإن قيمة الجائزة تُقدر بقيمة 10000 جنيه مصري، يحصل الفائز من الرجال على خمسة آلاف جنيه، في حين تحصل الفتاة على خمسة آلاف جنيه مصري أيضا.

مواعيد التقديم والعرض أمام اللجنة

يُذكر أن آخر موعد للتقديم بمسابقة the best dancer، هو في منتصف فبراير 2023، على أن يُرسل المُتقدم للمسابقة فيديو لفقرة أداء استعراضي خاصة به، فضلا عن سيرة ذاتية مختصرة وصورة من البطاقة الشخصية ورقم تليفون للتواصل، وذلك على الاميل الخاص بالمسابقة [email protected].

تُقام المسابقة خلال الفترة من 9 مارس وحتى 12 مارس 2023، على خشبة مسرح د.نهاد صليحه، يترأس المسابقة الفنانة رجوى حامد، والفنانة سالي أحمد، وتُنظم المسابقة تحت إشراف المخرج ومصمم الديكور "محمود فؤاد صدقي"_ مدير مسرح نهاد صليحه، التابع لأكاديمية الفنون، المركز الأكاديمي للثقافة والفنون سيد درويش.

الجدير بالذكر أن مسرح د.نهاد صليحه كان قد أعلن من خلال صفحتهم الرسمية عن خطة المسرح وبرنامجه خلال شهري يناير وفبراير 2023، والتي تنوعت بين عروض مسرحية مثل ( البؤساء، الهدية، الرجل الذي أكله الورق، الاستراحة، ساقية سليمان، بابا جاد، جلاد دنشواي، وغيرها.

كما يُنظم المسرح مجموعة مميزة من العروض والحفلات الفنية والغنائية، منها: حفل غنائي لفرقة "زمبليتا باند"، حفل موسيقي لفرقة "درجي"، وحفل غنائي لفرقة "حوارات باندا"، فضلا عن ورشة للتمثيل للأطفال من سن 9 سنوات وحتى 11 سنة.

اقرأ أيضًا: «التنسيق الحضاري» يوضح حقيقة هدم منزل الأديب عباس العقاد بمصر الجديدة

موضوعات متعلقة