الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم سقوط الأمطار.. انتظام حركة الملاحة ببوغازي الإسكندرية والدخيلة

حركة الملاحة ببوغازي الإسكندرية
حركة الملاحة ببوغازي الإسكندرية

تشهد محافظة الإسكندرية سقوط أمطار متوسطة، وأجواء مضطربة، منذ صباح اليوم الأحد، لم يؤثر ذلك على حركة الملاحة بمينائي الإسكندرية والدخيلة، كما لم تؤثر على حركة سير المشاة والمركبات.

وأشار أحمد بريقع، المتحدث باسم هيئة ميناء الإسكندرية، إلى استمرار عمليات مغادرة السفن والبواخر ورسوها على أرصفة الميناء، وحركة شحن وتفريغ البضائع وتداول الحاويات والشاحنات، بشكل طبيعي ومنتظم.

وجرى رفع درجة الاستعداد، لتلقي أي إشارات استغاثة من السفن والبواخر مع سرعة الانتقال، حفاظا على الممتلكات وأرواح الناس وسلامة الملاحة البحرية، وفقا لتوجيهات من رئيس هيئة ميناء الإسكندرية اللواء نهاد شاهين.

ووجه بسرعة الدفع بسيارات تصريف المياه وكسحها وتطهير "الشنايش" لمنع تراكمها، بالإضافة لتعزيز الخدمات المرورية لتحقيق السيولة المرورية وعدم تكدس السيارات، من قبل مديرية أمن الإسكندرية.

اقرأ أيضا : القوى العاملة توضح شروط التقدم للوظائف المتاحة للشباب بالقليوبية

وفي سياق متصل، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأحد، استمرار انخفاض درجات الحرارة الملحوظ على جميع مناطق الجمهورية، ليسود طقس معتدل خريفي على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للبرودة على محافظات جنوب الصعيد وجنوب سيناء.