الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:49 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

الرئيس البرازيلي الأسبق يدخل المستشفى ويوجه رسالة لأنصاره

جايير بولسونارو ـ تويتر
جايير بولسونارو ـ تويتر

نشر الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة، أظهرت دخوله المستشفى، على إثر إصابته بـ انسداد معوي.


وأظهرت الصور أن الرئيس الأسبق لـ البرازيل، محتجز داخل أحد المستشفيات في أورلاندو بولاية فلوريدا، الواقعة جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية، وفق "العربية".


وعلق بولسونارو، الذي تشهد شوارع البرازيل مظاهرات عنيفة بسببه على الصور، قائلا: "أمس تعرضت لانسداد معوي جديد"، فيما وجه الشكر لأنصاره على تمنياتهم له بالشفاء السريع، وحرصهم على الصلاة من أجله.


ويعاني الرئيس الأسبق للبرازيل، من مشكلات في الأمعاء بعد أن تعرض لعملية طعن شهر سبتمبر عام 2018 في أثناء جولة قبيل الانتخابات الرئاسية، ونجا حينها من الموت بأعجوبة، بحسب "فرانس 24".


وشهدت البرازيل اليومين الماضيين احتجاجات عنيفة، ووصل المواطنون إلى غرفة الرئيس الحالي للبرازيلي لولا دا سيلفا، بعد اقتحام القصر الرئاسي رغم تواجد الشرطة، ما اضطر القوات الجوية لإرسال طائرات لإجلاء المسوؤلين، فيما جرى اقتحام الكونجرس، والمحكمة العليا.


وهدأ الشارع بعد سيطرة أمنية مكثفة، وتصريحات من بولسونارو، نفى فيها علاقته بما يحدث، وإدانته الشديدة لاقتحام المباني العام، ونهب محتوياتها، الأمر الذي دعا أنصاره ينسحبون رويدا من المشهد.

اقرأ أيضا| إيران.. السجن 5 سنوات لابنة الرئيس الأسبق بتهمة التحريض ضد النظام