الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:11 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لاعب الأهلي: ”اعتدنا على مواجهة الصعاب” مدبولي: الإفراج عن بضائع بأكثر من 8 مليارات دولار منذ تحرير سعر الصرف وزيرة التخطيط تشارك في جلسة بعنوان ”تعزيز النمو الشامل والمساواة بين الجنسين” على هامش اجتماعات الربيع الناقد الأدبي وجيه يعقوب في حواره مع ”الطريق”: الرواية العربية تعبر عن تطلعات الشعوب” التشكيل الرسمي لمباراة روما وميلان بالدوري الأوروبي منتخب مصر للناشئين يتعادل إيجابيًا أمام تونس بدورة شمال إفريقيا الخارجية الأميركية: أي هجوم إسرائيلي على رفح سيكون خطأ فادحًا محافظ أسوان يوجه بتلافي كافة السلبيات بمشروع تطوير قاعة عروس النيل قبل افتتاحها ”التكافل في المجتمع” ضمن فعاليات توعوية لقصور الثقافة بالغربية ببصمة محمد شريف.. التعادل يحسم مواجهة التعاون والخليج بالدوري السعودي منها بكالوريوس وماجستير.. موقع يروج لبيع الشهادات الجامعية المعتمدة الأهلي يرسل خطابًا لـ ”كاف” قبل موقعة مازيمبي الكونغولي

محمد رياض يعلن انضمامه لأسرة مسلسل «المداح 3»

محمد رياض
محمد رياض

أعلن الفنان محمد رياض، عن انضمامه لفريق عمل مسلسل المداح 3، بطولة الفنان حمادة هلال، وإخراج أحمد سمير فرج.

انطلق تصوير مسلسل المداح 3، منذ ثلاث أيام، وأفصح محمد رياض عن تفاصيل دوره، قائلا: "أنا بجسد شخصية جديدة تم إضافتها للمسلسل، كما أن الجزء الثالث يشهد تغيرات جديدة وإضافة فنانين لم يشاركوا في الجزأين الأول والثاني".

بدأ الفنان حمادة هلال، تصوير مشاهده في مسلسل المداح 3، كما يشاركه البطولة كلا من خالد سرحان، ورانيا فريد شوقي، والآن يتم التصوير في محافظة قنا.

مسلسل المداح 3، من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، والعمل بطولة كلا من حمادة هلال، خالد سرحان، هبه مجدي، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، تامر شلتوت، حنان سليمان، صبحي خليل، هلا السعيد، محمد رياض، يسرا اللوزي، رانيا فريد شوقي، سلمى أبو ضيف، خالد زكي.

تدور أحداث المسلسل حول صابر الذي يتبناه إمام الجامع، وعندما يكبر يقع في حب فتاة ويبدأ يسخر دعواته لغايات سيئة واستخدام بعض أصحاب السلطة في تجاراتهم غير المشروعة، ثم تراوده مجموعة من الأحلام الغريبة وأن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، مما يجعل الشاب صابر يدخل معركة عنيفة مع الجن.

اقرأ أيضا:

لهذا السبب...الفنانة لوسي تعتذر عن مشاركتها في مسلسل «توحه»