الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:40 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رانيا محمود ياسين في حوارها لـ«الطريق»: خايفة من احتراف نجلي للتمثيل ومحتاجة لوالدي كثيرا

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

"بنت الوز عوام"؛ هذا المثل ينطبق وبشدة على النجمة رانيا محمود ياسين، ابنة النجم الكبير الراحل محمود ياسين والنجمة المعتزلة شهيرة، كما أنها زوجة النجم محمد رياض وشقيقة المؤلف عمرو محمود ياسين، فهي فنانة من منزل فني، عشقت الفن منذ الصغر، وقررت احتراف التمثيل وقدمت العديد من الأعمال الناجحة مثل "العصيان، فالنتينو، الطاووس،نصيبي وقسمتك" وغيرهم.

وتستعد حاليا، رانيا محمود ياسين لتقديم دور جديد في مسلسل "المدينة الجامعية"، لهذا كان لجريدة "الطريق"، لقاء معها حتى تكشف لنا تفاصيل مشاركتها في العمل.

إلى نص الحوار:

ماذا عن مشاركتك في مسلسل "المدينة الجامعية"؟

أشارك بمسلسل المدينة الجامعية، وهو يتكون من 10 حلقات، وسوف أقدم خلاله دور قد يكون مفاجأة للجمهور، وأتمنى أن ينال على إعجابهم وقت عرضه.

ما هو رأيك في الأعمال المكونة من 5 و10 حلقات؟

"أنا شايفة أنها حاجة لطيفة ومبتعملش ملل للمشاهد، هو التريند اللي جاي إننا نبقى بنتفرج على حلقات صغيرة كده وحواديت كثيرة طول السنة لأدوار وقصص مختلفة، أفضل من تقديم الأعمال الطويلة".

كيف تشاهدي تجربة احتراف نجلها عمر محمد رياض للتمثيل؟
أنا كنت خائفة بالفعل من احتراف ابني عمر محمد رياض في مجال التمثيل، ولكن عندما شاهدت دوره في حكاية "أوضة وصالة" التي عرضت مؤخرا على قناة ON، أعجبني جدا وسعدت بردود الفعل التي جاءت له، وأتمنى له النجاح دائما، ولكني مازلت متخوفة عليه، لأن عملنا شاق جدا وفي النهاية بتمنى له التوفيق.

اقرأ أيضًا : وصول جثمان وديع جورج وسوف للكنيسة بالزغاريد على أنغام «يوم الوداع».. فيديو

هل تتمني أن يشاركك ابنك في أعمالك؟

"طبعا أتمنى إنه يمثل معايا، هبقى في قمة سعادتي وأنا شايفة نجاحه معايا".

ما أكثر شيء أفتقدتي له برحيل والدك محمود ياسين؟

أنا مفتقده له هو شخصيا في كل شيء، لأن محمود ياسين كفنان هو متواجد أمامي بأعماله الناجحة، حتى هناك صفحات كثيرة على السوشيال ميديا دائما تنزل أعماله ومقدمة للدعاء له، والدي كان حنين ومعطاء بطريقة كبيرة، "أنا حقيقي محتاجة له".

موضوعات متعلقة