الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:01 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حكايات مفيد فوزي مع النجوم بعد وفاته.. أبا لرانيا محمود ياسين وكنز نبيلة عبيد

مفيد فوزي
مفيد فوزي

جمع الإعلامي الراحل مفيد فوزي، الذي غيبه الموت اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض، العديد من المواقف المؤثرة التي لا تنسى مع النجوم، والتي كشفوها بعد وفاته.

قالت الفنانة رانيا محمود ياسين، إن الإعلامي الراحل مفيد فوزي كان بمثابة أبًا لها، وأوضحت علاقتها به من خلال تغريدة عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر.

حكايات مفيد فوزي مع النجوم بعد وفاته

حرصت رانيا محمود ياسين على نعي المحاور الراحل مفيد فوزي، والذي وصفته بأنه هرمًا من أهرامات الصحافة والإعلام، لافتة إلى أنه كان دائمًا أبًا لها، معلقة: "أنا وحنان اتربينا في بيوت بعض وإحنا أكثر من أخوات وأصدقاء مقربين".

رانيا محمود ياسين عن مفيد فوزي

أما الفنانة درة فتحدثت عن آخر رسالة منه، قبل وفاته، وقالت عنه قيمة وقامة لن تتكرر في الصحافة والإعلام، وكان قد قال في رسالته الأخيرة لها: "أنا منحاز لك إنسانة وفنانة وامرأة لها كبرياء ومختلفة".

نعي النجوم بعد وفاة مفيد فوزي

ومن جانبها، نعت الفنانة وفاء عامر، الإعلامي الراحل مفيد فوزي، وقالت إننا فقدنا رجلًا مثقفًا ومشجعا لكل ناجح، كما كان من الأعزاء على قلبها، والمشجعين لها ووجه لها الكثير من النصائح.

وفاء عامر عن مفيد فوزي

بينما قال الناقد الفني طارق الشناوي، إنه بوفاة الإعلامي الراحل تطوى صفحة استثنائية في تاريخنا الصحفي والإعلامي، مضيفًا في منشور عبر صفحته الرسمية بموقع فيس بوك: "أرشيف الأستاذ مفيد المقروء والمسموع والمرئي أصبح هو رصيدنا الأهم في رسم ملامح زمن".

اقرأ أيضًا: فتحي عبد الوهاب ينضم لفريق مسلسل «سوق الكانتو»

وتحدث عن وعده له قبل عام، وقال إنه وعد الكاتب الكبير الراحل بأن يقدم الناقد الفني دراسة عن أصحاب القامات الرفيعة في الكتابة الصحفية من بينهم مفيد فوزي، وقالت نبيلة عبيد إن الراحل مفيد فوزي كان أعظم كنز جمعته من هذه الحياة.