الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:38 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أبرزهم ميرفت أمين.. نجوم حضروا جنازة مفيد فوزي

ميرفت أمين في جنازة مفيد فوزي
ميرفت أمين في جنازة مفيد فوزي

حرص العديد من نجوم الفن والصحافة والإعلامة، على حضور جنازة الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي، التي أقيمت منذ قليل.

جنازة مفيد فوزي

وأقيمت جنازة الراحل مفيد فوزي، اليوم الأحد، في كنيسة المرعشلي بمنطقة الزمالك، وذلك بعد أن ودع عالمنا صباح اليوم، عن عمر ناهز 89 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وحضر جنازة الراحل مفيد فوزي، كلا من النجمة ميرفت أمين، والمؤلف عمرو محمود ياسين، والإعلامي محمود سعد، والدكتور مصطفى الفقى، والنجمة سيمون، والفنان تامر عبد المنعم والكاتب الصحفي حمدي رزق وغيرهم من المشاهير.

يذكر أنه رحل الكاتب الصحفي الكبير مفيد فوزي، صباح اليوم عن عمر يناهز 89 عاما بعد صراع طويل مع المرض، حيث إنه تعرض مؤخرا إلى وعكة صحية شديدة، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وبعد ذلك تم وضعه في العناية المركزة، حتى توفى صباح اليوم 4 ديسمبر الأحد.

اقرأ أيضًا : «مشرّف لمصر وحاجة عظمة».. ماذا قال محمد هنيدي عن حفل ديور بالأهرامات؟

معلومات عن مفيد فوزي

يشار إلى أن مفيد فوزي من مواليد عام 1933، وتخرج من كلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية والتحق بمجلة صباح الخير، وتدرج في المناصب حتى شغل منصب رئيس تحريرها، كما أن له المئات من المقالات التي نشرت في العديد من الصحف والمجلات المصري، وأجرى مفيد فوزي الكثير من الحوارات مع رواد الأدب والفن والسياسة، وقدم العديد من البرامج منها "عصر من الفن، هؤلاء عرفتهم في حياتي، مباشر مفيد فوزي، الموسيقار وأنا، علامات استفهام ومفاتيح"، ومن أهم البرامج الذي قدمها "عصر من الفن، الموسيقار وأنا، هؤلاء عرفتهم في حياتي، مباشر مفيد فوزي، علامات استفهام ومفاتيح"، وكذلك شارك في فيلمين سينمائيين باسمه وشخصيته الحقيقية كصحفي ومحاور وهم "معالي الوزير" مع الفنان أحمد زكي، "حديث المدينة" من إنتاج ماجدة الصباحي.

اقرأ أيضًا .. «صفحة استثنائية في تاريخنا».. طارق الشناوي يتعى الكاتب الكبير مفيد فوزي

سحب الفيلم المصري «تحت تهديد السلاح» لحسن الرداد ومي عمر من شباك التذاكر السعودي.. لهذا السبب!