الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بدء صلاة الجنازة على الكاتب الكبير مفيد فوزي

مفيد فوزي
مفيد فوزي

بدأت صلاة الجنازة على الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مفيد فوزي بكنيسة المرعلشي بمنطقة الزمالك، وذلك بحضور عدد من الشخصيات العامة والإعلاميين.

وحرص عدد من الشخصيات العامة على التوافد إلى كنيسة المرعشلي في حي الزمالك، للمشاركة في جنازة الإعلامي الراحل مفيد فوزي الذي توفى صباح اليوم الأحد.


وحضر للمشاركة في أداء الجنازة أحمد الطاهري رئيس تحرير مجلة روزاليوسف، والكاتب والفنان تامر عبد المنعم، والكاتب الصحفي حمدي رزق، والإعلامي محمود سعد.

يشار إلى أن الإعلامى الكبير مفيد فوزى كان يعاني من وعكة صحية خلال الأيام الماضية، أدت إلى نقله إلى أحد مستشفيات المهندسين.

معلومات عن مفيد فوزي

مفيد فوزي ولد في عام 1933 بمحافظة بني سويف، تخرج في كلية الآداب جامعة القاهرة قسم اللغة الإنجليزية عام 1959، وعمل في الصحافة منذ ذلك التاريخ ثم انتقل منها للعمل التلفزيوني، وسبق له أن قدم عشرات البرامج منذ ظهوره الإعلامي وتحديدا داخل أروقة ماسبيرو.

أجرى مفيد فوزي الكثير من الحوارات مع رواد الأدب والفن والسياسة، وقدم العديد من البرامج منها «عصر من الفن، الموسيقار وأنا، هؤلاء عرفتهم في حياتي، مباشر مفيد فوزي، علامات استفهام ومفاتيح».

اقرأ أيضًا: لجنة الإعلام بالمجلس الأعلى للثقافة تنعى الكاتب الكبير مفيد فوزي