الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 08:36 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد وإنجي علي تنعيان مفيد فوزي: في الجنة إن شاء الله

مفيد فوزي وريهام سعيد على الانستجرام
مفيد فوزي وريهام سعيد على الانستجرام

حرص العديد من الإعلاميين على نعي وفاة الكاتب الصحفي والإعلامي القدير مفيد فوزي، وتوجيه بعض الرسائل المؤثرة ويتذكرون مواقفهم مع الرحل.

ريهام سعيد

شاركت ريهام سعيد جمهورها ومتابعيها بصورة تجمعها بالراحل مفيد فوزي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلقت قائلة: "يا حبيبي مش مصدقه الله يرحمك، كنت دائما واقف جنبي وفي أشد أزماتي كنت دائما في ضهري، في الجنة إن شاء الله، هاتوحشني جدا".

إنجي علي

بينما وجهت الممثلة والمذيعة إنجي علي، رسالة مؤثرة عن رحيل مفيد فوزي، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة :"إنا لله وإنا اليه راجعون ... صحيت النهاردة وأنا في تغطية خاصةً لمهرجان جدة علي خساره كبيرة خبر رحيل أستاذي وصديقي ومعلمي الكاتب والاعلامي الكبير مفيد فوزي".

وأضافت: "خبر رحيلك أفجعني ومش قادرة أصدق إني أفتقدت السند والمرجع والقدوة مواقف وقصص كتير وكلام كتير مش ممكن أنساه لحضرتك، هتفضل علي طول معايا يا أستاذي الحبيب هتوحشني قوي يا أستاذ مفيد".

وفاة مفيد فوزي

يشار إلى أنه رحل الإعلامي الكبير مفيد فوزي، عن عالمنا عن عمر ناهز 89 عامًا، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث أن الراحل خضع لعملية جراحية في شهر نوفمبر الماضي، بعد خضوعه لعملية تركيب دعامة وقسطرة في القنوات المرارية.

اقرأ أيضًا: بعد 5 أشهر.. «كيرة والجن» يتصدر قائمة الأفلام الأعلى دخلا في السينما المصرية

موعد جنازة وعزاء مفيد فوزي

وتشييع جنازة الراحل مفيد فوزي، اليوم الاحد في تمام الساعة 12 ظهرًا في كنيسة المرعشلي بالزمالك، وعلى حسب ما أعلنته الكاتبة الصحفية حنان مفيد فوزي ابنة الراحل، عن موعد جنازة وعزاء والدها، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "بابا سافر السما عند ربنا، مشيرة إلى أن صلاة الجنازة ستكون اليوم الساعة 12 ظهرًا في كنيسة المرعشلي بالزمالك".

وأضافت عن موعد غزاء والدها قائلة: "العزاء غدًا الاثنين الساعة السادسة، في قاعة كنيسة المرعشلي بالزمالك".

اقرأ أيضًا: «صفحة استثنائية في تاريخنا».. طارق الشناوي ينعى الكاتب الكبير مفيد فوزي