الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:29 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد وفاة ”المحاور”.. حمدي الوزير لـ”الطريق”: علاقتي به توطدت بعد ”التخشيبة”.. وكان يلقبني بـ”الوزير”

الفنان حمدي الوزير
الفنان حمدي الوزير

حالة من الحزن تخيم على الوسط الفني والإعلامي عقب وفاة الإعلامي الكبير مفيد فوزي، التي رحل عن الحياة في صباح اليوم الأحد عن عمر يناهز 89 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض، أدى لتدهور وضعه الصحي حتى وافته المنية.

قال الفنان حمدي الوزير إنه شعر بالحزن الشديد على رحيل الإعلامي مفيد فوزي، والذي كانت تجمعه به علاقة من خلال اللقاءات العديدة التي تواجدوا بها سويًا، مؤكدًا أنه كان التقى به في مناسبات عدة بين الاجتماعات الفنية واللقاءات الإنسانية والأدبية.

وتابع في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، أن الإعلامي مفيد فوزي كان يتمتع بإنسانية وأخلاق عالية ونبل كبير.

وكشف "الوزير" أن الإعلامي الراحل أول من كتب عنه في بدايته الفنية، مضيفًا أنه كتب عنه كلمات رقيقة عقب ظهوره في فيلم "التخشيبة"، والتي نالت إعجابه وجعلته يوجه الشكر له.

وأكد أن الإعلامي مفيد فوزي لم يتطاول طوال مشوار حياته على أي شخص، مؤكدًا أنه كان صاحب مدرسة مميزه في الإعلام، كما كان يلقبه بـ"الوزير" كجزء من اسمه.

في صباح اليوم الأحد، غيب الموت الإعلامي مفيد فوزي عقب صراعه مع المرض، الذي دفعه لإجراء عملية جراحية لتركيب قسطرة ودعامة في القنوات المرارية حتى وافته المنية عن عمر ناهز الـ89 عاما.

وعاني "المحاور" من أزمة نفسية كبيرة عقب وفاة صديقه الفنان والإعلامي سمير صبري والكاتب الصحفي صلاح منتصر.

اقرأ أيضًا: استشاري مناعة: جميع متحورات كورونا قادرة على المراوغة

ويعد الإعلامي الراحل مفيد فوزي، أحد أبرز الإعلاميين والصحفيين، الذي سطر اسمه في العالم الإعلامي بأحرف من ذهب بلقاءاته مع المشاهير في مختلف المجالات.