الطريق
السبت 20 أبريل 2024 07:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بلقيس تحتل المركز الرابع بقائمة أفضل إطلالات عالمية لعام 2022

بلقيس
بلقيس

استطاعت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي أن تحتل المرتبة الرابعة عالميًا عن فئة "أفضل فستان" بين نجمات العالم، وذلك حسب إحصاءات الجائزة العالمية في جوائز السجادة الحمراء للموضة.

إطلالة بلقيس في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

جدير بالذكر أن بلقيس ظهرت بفستان أزرق اللون، وذلك خلال أيام مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ولاقى فستان بلقيس إعجاب الحضور ولفت الأنظار وكان من تصميم ماركة "فيرزاتشي" الشهيرة.

فستان بلقيس الرابع عالميا

بينما حصل على المراكز الأولى في الإحصائيات عدد من النجوم الكبار على مستوى العالم، إذ كانت في المركز الأول النجمة هانا وادينغهام الحاصلة على الجولدن جلوب كأفضل ممثلة مساعدة على المركز الأول، وفي المركز الثاني حلت الممثلة الإنجليزية جودي تيرنرسميث، والمركز الثالث جاءت النجمة البريطانية شيلا أتيم صاحبة جائزة لورانس أوليفييه لأفضل ممثلة.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 وقنوات العرض

بلقيس تفوز بجائزة أفضل كليب لعمل عربي

كانت بلقيس حصدت جائزة أفضل فيديو كليب لعمل عربي عن أغنية "أمام مرايتي"، وذلك في مهرجان الفيلم الدولي بكان السينمائي وسط منافسة قوية من عدد كبير من المطربين، وتعاونت بلقيس خلال الفيديو كليب مع المخرج اللبناني دان حداد والأغنية من كلمات أمنيات وألحان متعب الفراج وتوزيع بدر كريم.

موضوعات متعلقة