الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 05:42 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أمينة شلباية تثير الجدل: «لو خطيبك اتكرع افسخي الخطوبة»

أمينة شلباية
أمينة شلباية

أثار رد من خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ووجهت لها إحدى المتابعات سؤالا عن طريقة التعامل مع الرجل الذي يصدر أصوات بعد انتهائه من تناول الطعام.

خلال حلقة من حلقات البرنامج الإذاعي "مع أمينة دايما أحلى" الجديد، وجهت متابعة سؤالا بها قائلة: "اعمل إيه لو خطيبي عمل حركة بعد الأكل"؟ في إشارة إلى إصدار صوت "التكرع"، ردت عليها أمينة قائلة: "يا نهار أبيض لا لا لا، أجري بسرعة افسخي الخطوبة".

أثارت هذه الكلمات جدلا واسعا في الساعات الماضية بين متابعي مستخدمي فيسبوك، ولم يتصور أحد أن تطرح خبيرة الإتيكيت المعروفة مثل هذه الآراء بشأن صوت خارج عن إرادة الإنسان، وكانت هناك حالة من الاستنكار حول هذا.

اعتبر بعض المتابعين أن هذا ليس سببا كافيا لفسخ خطبة بين شاب وفتاة، أو يدفع امرأة لخلع زوجها، خاصة أنها حاجة لا إرادية قد تصدر من المرأة كما تصدر من الرجل.

قارن عدد من المستخدمين بين تصريحات الإعلامية ياسمين عز التي تناصر الرجال في حلقات برنامجها "كلام الناس"، وبين خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية التي وصفوا ردها بكونه تحريض على الرجال، وقالوا "مسمعتكيش ياسمين عز، كانت هتقولك طبطبي عليه وقوليله صحة يا أستاذ محمد".

قال حساب باسم ليلي عبد الله تعليقا على تصريحات أمينة شلباية: "ياسمين عز: لو جوزك اتكرع قولي له صحة يا أستاذ، ومش بعيد تقول شيليه على كتفك وطبطبي على ظهره وكرعيه تاني".


وعلقت بيري أحمد قائلة: "... أنتي كده هتطلقى مصر كلها".

اقرأ أيضا: «فيها حاجة حلوة».. زوجان بريطانيان يقرران الإقامة بمصر هربا من غلاء المعيشة بإنجلترا