الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 10:05 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح التخطيط: 186 مليار جنيه استثمارات موجهة للتنمية العمرانية بخطة العام الجديد التخطيط: 150 مليار جنيه لتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة العام المالي المقبل الجيزة: ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتأثرة بعد الانتهاء من أعمال الإصلاح تعرف على بديل علي معلول في الأهلي ”بسبب حضن”.. إيقاف حارس منتخب إيران وتغريمه الوكالة الدولية للطاقة الذرية تحذر من استكمال إيران القدرة النووية خلال أسابيع هل نفذ أهالي بورسعيد نصيحة الرئيس السيسي.. ما هي؟ محافظ الغربية يفاجئ منافذ مركز طنطا لمتابعة تطبيق مبادرة تخفيض أسعار السلع رمضان صبحي يقود القوة الضاربة السماوي.. قائمة بيراميدز في مواجهة البنك الأهلي أول رد من المصري للشؤون الخارجية بشأن استخدام أمريكا حق الفيتو ضد المشروع العربي

«لن أنساك حتى ألقاك».. ريم البارودي تنعي والدها وتعلن موعد العزاء

ريم البارودي ووالدها-أرشيفية
ريم البارودي ووالدها-أرشيفية

نعت الفنانة ريم البارودي، على والدها الذي رحل عن عالمنا قبل يومين بعد صراع طويل مع المرض وحجزه في العناية المركزة.

ريم البارودي تنعي وفاة والدها

كتبت ريم البارودي، رسالة مؤثرة لوالدها عبر خاصية "الاستوري" بحسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت ريم، في المنشور: "لن أنساك حتى ألقاك، انتقل إلى رحمة الله تعالى والدي المهندس مجدي البارودي، ويقام العزاء غدًا السبت الموافق 14 يناير في مسجد الصديق بمساكن شيراتون مصر الجديدة، ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".

آخر أعمال الفنانة ريم البارودي

شاركت الفنانة ريم البارودي، الفترة الماضية في مسلسل بعنوان "نقل عام" أحداثه تدور في إطار اجتماعي تشويقي، وضم كوكبة من الفنانين على رأسهم الفنانة سوسن بدر، محمود حميدة، أحمد بدير، محسن محيي الدين، سميحة أيوب، دينا، ميرهان حسين، محمد محمود عبد العزيز، عابد عناني، نهلة سلامة، والعمل من إخراج عادل أديب.

اقرأ أيضًا: سمسم شهاب يرد على شائعات اعتزاله: «خبر غير صحيح لكنه مشروعي المستقبلي»