الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:30 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صندوق التنمية الحضرية يغلق باب الحجز في الطرح الأول لوحدات مشروع «داره»

وحدات سكنية - أرشيفية
وحدات سكنية - أرشيفية

أعلن المهندس خالد صديق رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، غلق باب الحجز في وحدات مشروع "داره" الذي يعد أحد مشروعات المبادرة الرئاسية للتطوير العمراني.

وأوضح صديق في بيان، أن باب الحجز كان مفتوحًا منذ 18 ديسمبر الماضي بالتعاون مع بنك التعمير والإسكان، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك.

وأضاف صديق، أن عدد الذين قاموا بسداد مبالغ جدية الحجز تعدى عدد الوحدات المطروحة بنسبة تصل إلى نحو 200%، حيث يعد الصندوق العملاء باختيار الوحدات السكنية المعروضة وفقا لأسبقية الحجز.

وذكر أنه سيتم طرح الدفعة التالية قريبًا، من أجل تلبية رغبات العملاء ممن لم يحالفهم الحظ من المسددين لمقدم الحجز في الطرح الأول، كما أن استرداد مقدم الحجز سيكون متاحا اعتبارًا من 29 يناير الجاري، مؤكدا أنه سيكون هناك أولوية للتخصيص في الدفعة الثانية للعملاء الذين لم يستردوا المقدمات.

ونوه رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضرية، إلى أن الحجز لا يرتبط بالتواجد في المحافظة نفسها، مشيرا إلي إمكانية حجز أية وحدة سكنية بالمشروع في أية محافظة.

اقرأ أيضا.. الحكومة تطلق مبادرة لتمويل الصناعة والزراعة بفائدة منخفضة

يشار إلى أن طرح المرحلة الأولى من مشروع تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى "داره" في 9 محافظات مختلفة تتضمن "المنوفية، الدقهلية، قنا، سوهاج، المنيا، الفيوم، السويس، كفر الشيخ ودمياط" بإجمالي 1284 وحدة بمساحات متنوعة تتراوح من 90 و127 و179 مترًا بمستويات تشطيب فاخرة تناسب احتياجات الإسكان فوق المتوسط والاستثماري.