الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 10:12 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توفيق عبد الحميد: «بعد عرض آخر حلقة من حضرة المتهم أبي محمود عبد العزيز كلمني وبكى»

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

كشف الفنان توفيق عبد الحميد عن رد فعل الفنان محمود عبد العزيز بعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "حضرة المتهم أبي"، كما أعرب عن حبه لهذا المسلسل وسعادته للعمل مع الفنان نور الشريف.

نشر الفنان توفيق عبد الحميد عبر صفحته على "فيس بوك" الحلقة الأخيرة من مسلسل "حضرة المتهم أبي"، وعلق: "أنا بحب المسلسل ده وخصوصًا الحلقة الأخيرة، واتبسطت بالعمل مع نور الشريف والمخرجة رباب حسني والمؤلف محمد جلال عبد القوي".

رد فعل محمود عبد العزيز على الحلقة الأخيرة من "حضرة المتهم أبي"

وأضاف: "بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من حضرة المتهم أبي، محمود عبد العزيز كلمني ومقدرتش يكمل المكالمة وبكى، وبوسي شلبي خدت منه التليفون واعتذرت بإنه مش قادر يكمل المكالمة".

اقرأ أيضًا.. بعد فيديو لقاء الخميسي.. بشرى: «الفنان مش الحيطة المايلة للمجتمع»

مسلسل "حضرة المتهم أبي"

المسلسل من بطولة نور الشريف، سمير صبري، معالي زايد، أشرف عبد الغفور، توفيق عبد الحميد، زيزي البدراوي، سماح السعيد، مدحت تيخا، أحمد الدمرداش، أحمد جلال عبد القوي، خليل مرسي، ميحة حمدي، سناء شافع، أيتن عامر، شوقي شامخ، ومن إخراج رباب حسين.

آخر أعمال توفيق عبد الحميد

يشار إلى أن الفنان توفيق عبد الحميد شارك في موسم رمضان 2022، بمسلسل "يوتيرن" مع الفنانة ريهام حجاج، محمود حجازي، كريم قاسم، أيمن القيسوني، عبير صبري، محمود حافظ، عصام السقا، محمد الكيلاني، نورهان، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضًا.. موعد عرض الحلقة التاسعة من مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني